النجوم يتضامنون مع مصر ويدعمون السيسي وبينهم راغب علامة

9/21/2019

النجوم يتضامنون مع مصر

  • عبد الفتاح السيسي
  • مصر
  • راغب علامة
  • وائل جسار
  • جورج قرداحي
  • نجوم مصر

تضامن عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين العرب مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد الحملة الأخيرة ضده، فسارعوا الى التعبير عن محبتهم لمصر ولرئيسها من خلال فيديوات وتدوينات نشروها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا تحت هاشتاج «إحنا معاك يا ريس»، وبينهم النجمين اللبنانين راغب علامة ووائل جسار الى جانب نجوم مصر.

راغب علامة

النجم اللبناني راغب علامة شارك جمهوره بمقطع فيديو له عبر "تويتر" يدعم فيه مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي عبر هاشتاج (إحناـ معاك ـ يا ـ سيسى) ، وقال بالفيديو: "أنا راغب علامة مواطن لبناني عربي لكن أعتبر مصر بلدى.. أنا أدعم مصر رئيسًا وحكومة وشعبا وربنا حاميها بإذن الله".

وائل جسار

النجم اللبناني وائل جسار أعرب عن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري في أغنية جديدة من داخل سيارته.

وقال جسار في مقطع فيديو نشره عبر حساباته على السوشيال ميديا: "السلام عليكم، مصر هي أم الدنيا، ربنا معاك يا ريس، مصر مش ممكن تنكسر، وكلنا مع الجيش المصري، ومع الشعب المصري العظيم، بحبك يا مصر وخيرك عليا وبعشق ترابك يا أم الدنيا دي".

جورج قرداحي

الإعلامي جورج قرداحي وجه بدوره التحية للرئيس السيسي والشعب المصري، واطل عبر مقطع فيديو، قال فيه :" تحية من القلب والوجدان إلى مصر التي تعيش ثورة الإنجازات والمشروعات الكبرى.. تحية يستحقها شعب مصر ورئيس مصر الذي لا ينام ويجوب البلاد لينفذ ويدشن ويبدأ مشاريع جديدة.. ستكون مصر خلال سنوات في مصاف الدول المتقدمة التي تؤمن لشعوبها كل ما تتمناه".

نجوم مصر يدعمون السيسي

كما اطل العديد من نجوم مصر في مقطع فيديو أعربوا فيه عن تضامنهم مع السيسي ودعمهم للجيش والشرطة، فقال حكيم: "إحنا مع جيشنا وشرطتنا"، بينما قال الفنان محمود عبد المغنى: "أنا جيشى خط أحمر".

اما هاني شاكر الذي اطلق اغنية جديدة لدعم السيسي، فكتب قائلا: «يحيا جيش مصر، وشرطة مصر، وشعب مصر العظيم»، فيما قال أحمد فلوكس: "يسقط الخونة".

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة