هنا الزاهد تطمئن الجمهور على حالتها الصحية من المالديف ..بالصور

9/30/2019

هنا الزاهد من المالديف

  • هنا الزاهد
  • مرض النجمات
  • المالديف
  • شهر العسل
  • الحالة الصحية لهنا الزاهد
  • نجوم مصر

إرتأت الفنانة هنا الزاهد طمأنة الجمهور على حالتها الصحية للمرة الثانية خلال يومين وذلك بعد اصابتها بأزمة صحية دخلت على إثرها الى المستشفى أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها أحمد فهمي في سنغافورة.

هنا الزاهد بأحدث اطلالة لها من المالديف

هنا الزاهد شاركت جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها بجزر "المالديف" وتستكمل شهر عسلها مع النجم احمد فهمي، وتعتبر الصورة الثانية لها بعد خروجها من المستشفى ومغادرة سنغافورة.

وأرفقت هنا الزاهد صورتها من المالديف برسالة شكر للجميع وكتبت فيها :" شكرًا لكل الناس اللي كلموني واللي بعتولي واللي سألوا عليا، واللي دعولي، أنا الحمد لله بقيت كويسة وأكتر حاجة اتبسط منها إني شفت كمية حب مشفتهاش قبل كده حتى في الشارع".

واستكملت: "الأمهات والأطفال يجروا يسألوا أول حاجة هنا إنتِ كويسة؟ خضيتينا عليكِ، وكأنهم من أهلي".

رسائل التهنئة من النجوم

وتفاعل عدد من النجوم مع رسالة هنا الزاهد وكتبوا لها رسائل التهنئة بسلامتها، فعلقت الفنانة علا رشدي قائلة: "سلامتك حبيبتي، عين وصابتك يا حلوة، حمدًا لله على السلامة".

كما كتبت لها الفنانة آيتن عامر: مرحبًا بعودتك يا حبيبتي"، اما الفنانة لقاء الخميسي فقالت لها:" حمدًا لله على سلامة الحلويين".


وسبق وأن أعلن أحمد فهمي عن تعرض زوجته هنا الزاهد لوعكة صحية، خلال قضائهما شهر العسل، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها من المستشفى بدون أن يوضح تفاصيل ازمتها الصحية.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة