رامي مالك يثير الجدل حول ميوله الجنسية

10/5/2019

رامي مالك

  • رامي مالك
  • المثلية الجنسية
  • نجوم مصر
  • نجوم هوليوود

حيّر الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك، الجمهور بتصريح له حول ميوله الجنسية وذلك بعد تعليقه على مشهد تقبيله لـ الممثل الأميركي دانيال كريغ.

رامي مالك ..هل هو مثلي الجنسية؟

وشرح رامي مالك عن تفاصيل المشهد خلال ظهور له في برنامج "ذا ليت شو"، مع ستيفن كولبير، مشيرًا إلى أنه وخلال تصويرهما أحد المشاهد في فيلم "جيمس بوند"الجديد "لا وقت للموت” No Time To Die كان هناك مشهد معقد للغاية عليهما تصويره، وكان ودانيال يتدربان عليه مع المخرج الرائع كاري فوكوناجا.

وتابع :"كنا نجلس على طاولة لعدة ساعات نتناقش فيها بشأن المشهد، حتى تمكنّا أخيرًا من إنهاء ذلك المشهد الصعب حقًا، لقد أمسك بي دانييل ورفعني قليلًا، ولا أعلم من منا بدأ الأمر، ولكننا قبلنا بعضنا بعضًا"، لافتا الى انه استجمع قواه عند هذا المشهد وسأل دانييل "هل هذا يجعلني إحدى فتيات بوند؟".

بدوره، ابدى مقدم البرنامج كولبير تفاجئه من إعتراف مالك هذا، فسأله ما إذا كان مرحبا بتلك القبلة، فرد عليه: "نعم، للغاية"، ما اثار الشكوك بمثليته الجنسية.

ولا يزال التصوير مستمرًا في فيلم "جيمس بوند" ومن المقرر إصدار الفيلم في أبريل 2020، وذلك بعدما شهد الفيلم عدة أزمات، أبرزها تعرض دانييل لإصابة شديدة في كاحله أثناء تصوير إحدى المشاهد، وخضع على إثرها إلى جراحة، أعقبها قضائه أسبوعين في مركز للتأهيل، مما ساهم في تأخير علمية الإنتاج.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة