وفاة الفنانة السورية نجوى علوان.. وتيم حسن يودعها بكلمات مؤثرة

10/14/2019

وفاة الفنانة السورية نجوى علوان

  • نجوى علوان.
  • تيم حسن
  • وفاة نجوى علوان.
  • وفيات النجوم
  • امل عرفة
  • نجوم سوريا

خطف الموت الممثلة السورية نجوى علوان مساء امس بعد صراع مع المرض فيما جاء نعي النجوم لها خجولاً على الرغم من مشاركتها في العديد من اشهر الأعمال الدرامية السورية.

من هي نجوى علوان؟

تخرجت نجوى علوان من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1990 وشاركت بأعمال مسرحية وسينمائية وتلفزيونية كثيرة كما كان لها بصمة كبيرة في الدوبلاج.

واستطاعت الراحلة ترك بصمة مهمة في الدراما السورية من خلال عدة أعمال وأبرزها دورها بشخصية لطفية زوجة مسعود "رامي حنا" في المسلسل الشهير "التغريبة الفلسطينية" والذي يروي معاناة الشعب الفلسطيني مع هجرة الـ 48.

وشاركت نجوى علوان مع تيم حسن في بطولة مسلسل "على طول الأيام" بشخصية سلوى سيدة الأعمال الناجحة والتي تتزوج من نبيل "تيم حسن" الشاب الذي يصغرها بعد خروجه من تجربة حب فاشلة يقرر بعدها الارتباط عن طريق العقل لا القلب.

ومن اهم أعمالها: عنترة، مرايا، أبواب الغيم، قلوب صغيرة، التغريبة الفلسطينية، على طول الأيام، الاجتياح، مطلوب رجال، عصي الدمع، أهل الغرام وغيرها

تيم حسن وامل عرفة ينعون الراحلة

ونعى الراحلة عدد قليل من نجوم سوريا وبينهم النجم السوري تيم حسن الذي كتب عبر حسابه على تويتر :"رحم الله الزميلة نجوى علوان، تعازيّ لأسرتها الكريمة الله يصبرهم ويعينهم ، البقاء لله".

الممثلة أمل عرفة بدورها رثت الراحلة على حسابها على "فيسبوك" وكتبت: "الممثلة نجوى علوان... ذكروكِ في رحيلك أكثر مما ذكروكِ في الحياة والفن والعمل، لقلبك الطيب الراحة... يستمر الرحيل وكأننا نقف في طابور الموت بالانتظار إلى رحمة الله.

الراحلة نجوى علوان

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة