نانسي عجرم تتألق في السعودية وقلبها مع بلدها لبنان ..بالصور

10/19/2019

  • نانسي عجرم
  • نانسي عجرم في السعودية
  • حفلات موسم الرياض
  • تامر حسني
  • حفلات نانسي عجرم

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها الغنائي ضمن حفلات موسم الرياض مساء أمس الجمعة على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، ولم تتردد في الوقت نفسه الى التطرق إلى الأوضاع الحالية التي يشهدها بلدها لبنان وقالت بأن "قلبها مع لبنان" بهذ الاوضاع الصعبة.

 نانسي عجرم: قلبي مع لبنان

ووجهت نانسي عجرم كلمة الى الحضور فور صعودها على خشبة المسرح التي فاضت بنحو 6 آلاف متفرج وقالت: لأول مرة أغني بموسم الرياض، معكم يا أحلى جمهور، وقلبي مع بلدي لبنان، مقدمة تهنئتها للشعب السعودي وشكرها لهيئة الترفيه على جهودها التي تبذلها.


View this post on Instagram

@beauty.cosm.kw #نانسي_عجرم بـ#موسم_الرياض ... " ‎"مستحضرات طبية و عالمية " ‎مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . ‎-كريمات لتفتيح البشره - لتفتيح( المناطق ) الحساسة ‎- لعلاج الهالات السوداء . ‎- لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . ‎- كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . ‎- منتجات إم.إسام - أدوات التقشير الطبية - منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR ‎منتجات فلاي اب ‎نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية ‎جميعها متوفره في متجر @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw " " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

وتمنت نانسي عجرم لجمهور موسم الرياض الأمان والسلام الدائم لجميع دول العالم العربي، ثم استهلت أمسيتها بأغنية (ليلة لو باقي ليلة) للموسيقار السعودي الدكتور عبد الرب إدريس.

نانسي عجرم التي تألقت في الحفل بجمبسوت أسود، قدمت العديد من الأغاني مع فرقتها الموسيقية، والتي كان من أبرزها أغنية "الدنيا حلوة" التي أشعلت بها الحفل حيث ردد الجمهور كلمات الأغنية مع الفنانة اللبنانية، بينما قدمت كذلك أغنية "عم بتعلق فيك شوية" وأغنية "الحب زي الوتر"، والعديد من الأغاني الشهيرة التي عرفت بها.

ومن الجدير ذكره بأن النجم تامر حسني قدم فقرته الغنائية بعد نانسي واستقبله الجمهور بحفاوة كبيرة منذ أول لحظة صعد بها إلى المسرح.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة