هل تسببّت نسرين طافش بطلاق أصالة نصري؟

10/21/2019

  • نسرين طافش
  • أصالة نصري
  • خيانة
  • طلاق النجوم
  • نجوم سوريا

ضجت مؤخرا مواقع السوشيال ميديا بخبر متداول عن تسبّب الفنانة نسرين طافش في طلاق المطربة اصالة نصري من زوجها طارق العريان والحديث عن علاقة عاطفية ربطت الأولى بزوج الأخيرة.

نسرين طافش توضح علاقتها بزوج اصالة نصري

نسرين طافش قررت الرد على ما يتم تداوله من خلال مقابلة صحفية على هامش تواجدها بحفل تتويج ملكة جمال الكون لهذا العام، فأكدت أن الامر ليس إلا "إشاعة واللي مطلعها ناس فاضية".

 وقالت: "مش بس أنا كل الفنانين بيطلع عليهم إشاعات كل فترة والتانية .. والممثل الناجح اللي بيبقى مادة دسمة للصحافة دايما بيحطو إسمه في كل إشاعة جديدة بتطلع".

واضافت في مقابلتها "دايما الفنان الناجح مادة دسمة للإشاعات وليست الوحيدة التي تواجه الشائعات"، مشددة بأن "أفضل رد عليهم التجاهل، وأصالة نفسها نفت الأمر".

اصالة تنفي طلاقها

بدورها، نفت أصالة انفصالها عن زوجها طارق العريان من خلال منشور توضيحي عبر تطبيق "انستغرام"، كما نفت خيانة زوجها لها من فنانة شابة وربط الامر بطافش، مؤكدة ان الامر ليس الا شائعات.

View this post on Instagram

لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري 🙏🏻 #أصاله @tarekalarianofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on

الجدير بالذكر أن أصالة والعريان متزوجان من 13 عاما وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة