النجوم يواصلون التظاهر في احتجاجات لبنان وبينهم ميريام فارس

10/21/2019

  • لبنان ينتقض
  • ميريام فارس
  • نجوى كرم
  • اليسا
  • وسام حنا
  • ماريتا الحلاني
  • فاليري ابي شقرا

بمزيد من الحماس وبأجواء عفوية، واصل عدد من النجوم النزول الى ساحات الاعتصام على مختلف الاراضي اللبنانية لإيصال صرخة احتجاج ضد المسؤولين اللبنانيين ، بينما عبر آخرون عن تضامنهم مع "الثوار" ومطالبهم عبر السوشيال ميديا.

"إي نيوز" تنقل لكم المزيد من مشاركات النجوم في التظاهرات، الى جانب تضامن العديد منهم على السوشيال ميديا:

ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس نزلت إلى ساحة الاعتصام برفقة زوجها وابنها جايدن ونشرت مجموعة صور لها معهما ومقطع فيديو كتبت عليه: "أطفالنا مستقبل لبناننا".


وائل جسار

الفنان وائل جسار شارك في الاعتصامات السائدة الى جانب زوجته وطفليه، وألقى كلمة بالمعتصمين اكد فيها على دعمه لهم، كما شارك المواطنين بالدبكة على وقع أغنية الفنان عاصي الحلاني "بيكفي إنك لبناني" حيث نشرت مقطع الفيديو زوجته ميراي وارفقت الفيديو بتعليق: "وهاي أحلى دبكة مع أحلى ثوّار".

فاليري ابي شقرا

ملكة جمال لبنان السابقة الممثلة فاليري أبو شقرا تحدت ونزلت الى الشارع مطلقة صرخة أمام المحتجّين في ساحة جل الديب أكّدت فيها ضرورة نزول كل مواطن لبناني إلى الشارع للتعبير عن رفضه العيش في ظلّ هذه الأوضاع المعيشية الصعبة، قائلةً: "مطلبنا واحد، أكنّا أغنياء أم فقراء، فنحن محرومون من أبسط حقوقنا كمواطنين". وطالبت الجميع بالبقاء في ساحات الاعتصام إلى حين تحقيق مطلبهم الوطني.

وسام حنا

الفنان وسام حنّا بدا حرصه على النزول الى ساحة الاعتصام يومياً، وأطل ليلاً من ساحة جل الديب، وغنّى للمتظاهرين أغنية "من أين لك هذا" للفنان محمد اسكندر.

نجوى كرم

زينة مكي
View this post on Instagram

#زينة_مكة والعلم اللبناني🇱🇧🇱🇧🇱🇧 #لبنان #لبنان_ينتفض #كلن_يعني_كلن @zeinahmakki #zeinamakki ان أعجبكم محتوى الصفحة لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب والمتابعة وشكرا للإعلانات DM #ستيفاني_صليبا #نجوى_كرم #ايميه_صياح #سيرين_عبدالنور #نادين_نسيب_نجيم #جيسي_عبدو #هيفاء_وهبي #منى_ابو_حمزة #ماغي_بوغصن #يارا #كارول_سماحه #فاليري_ابو_شقرا #ماريتا_الحلاني#ياسمين_صبري #ياسمين_علي #ياسمين_الخطيب #ريم_بارودي#ميريام_فارس#مصر#لبنان#رينا_شيباني#رومي_شيباني #روزاريتا_طويل#رهف_عبدالله #famous_people_s

A post shared by ℱ𝒶𝓂ℴ𝓊𝓈 𝓅ℯℴ𝓅𝓁ℯ (@famous_people_s) on

زوجة رامي عياش

سينتيا صموئيل

بديع ابو شقرا

View this post on Instagram

ثورة الفرح ....

A post shared by Badih Abou Chakra Official (@badihabouchakra) on

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة