كيف تفاعل النجوم مع انتفاضة لبنان في الساعات الماضية؟

10/22/2019

سيرين عبد النور وزوجها في التظاهرة

  • سيرين عبد النور
  • لبنان ينتفض
  • تلفزيون لبنان
  • رامي عياش
  • ريتا حايك
  • النجوم في المظاهرات
  • لبنان

لليوم السادس على التوالي تفاعل العديد من نجوم لبنان مع الاحتجاجات الشعبية والمظاهرات في مختلف الاراضي اللبنانية، سواء من خلال السوشيال ميديا او عبر النزول شخصيا الى ساحات الاعتصام، في ظل انتقاد الجمهور للعديد من النجوم الذين يكتفون فقط بالدعم من خلال السوشيال ميديا.

"إي نيوز" ترصد لكم اجواء تفاعل النجوم مع التظاهرات الشعبية في يومها الخامس و السادس:

فنانون يقتحمون مبنى تلفزيون لبنان

اعتصم عدد من الفنانين اللبنانين امام مبنى تلفزيون لبنان مطالبين المعنيين بالعمل على نقل الأحداث في إطار مواكبة وجع الناس وذلك احتجاجاً على منع "تلفزيون لبنان" من نقل التطوّرات التي يشهدها لبنان إنطلاقاً من بيروت منها إلى المناطق اللبنانية شمالاً وجنوباً وبقاعاً.

ونشرت الإعلامية سمر أبو خليل، على حسابها عبر موقع "تويتر"، عدداً من الصور للإعتصام الذي نفّذه الفنانون في مبنى التلفزيون وأرفقتها بالتعليق التالي: "تلفزيون لبنان...الحنين الى الزمن الجميل".

رامي عياش

الفنان رامي_عياش شارك الناس صرختهم ضد النظام السياسي وطالب بالحقوق المهدورة ونزل الى ساحة الاعتصام.

كما نشر تغريدة كتب فيها :" اللي عم بيشتم شخص معيّن من غير حزب او تيار بيكون كاذب لا يزال متحزبا يشتم الغير ليبرئ نفسه وزعيمه انت غير صادق ارحل عن تظاهرتنا الشفافة".

سيرين عبد النور

الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور ظهرت في مقاطع مصوّرة أثناء مشاركتها في التظاهرات برفقة زوجها في منطقة زوق مصبح، حيث شاركت الناس صرختهم واعتراضهم.

الممثلة ريتا حايك

مدونة الجمال وعارضة الازياء جينا غندور

عبدو شاهين

اليسا

الفنانة اللبنانية إليسا دعت إلى تشكيل حكومة إختصاصيين وذلك بعد قرارات الحكومة الّتي تلاها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، قائلةً "كتير حابّة صدّق الرئيس الحريري بكلامو وبالورقة الاقتصاديّة بس المشكلة إنو هالسلطة الفاسدة ما بحياتها رح تعمل هالإنجازات بالطقم الحالي. ولو قادرين كانوا عملوهن من زمان. بدنا حكومة مستقلّة يكونوا أصحاب الإختصاص هنّي المسؤولين فيها عن الإنقاذ".


كما توجّهت إليسا بنصيحة إلى المتظاهرين، فقالت "يللي بدّو ينزل يتظاهر يا بدّو يتظاهر ضدّ الكلّ، يا إمّا ما ينزل بالمرّة. المعارضة ما بتكون عا ناس وناس ويللي بدّو يعارض بدّو يكون صادق مش إنتقائي. كلّن يعني كلّن".

زينة مكة

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة