تعليقات النجوم على كلمة عون وتفاعلهم مع الاحتجاجات

10/24/2019

  • ميشال عون
  • لبنان ينتفض
  • هيفاء وهبي
  • اليسا
  • لبنان
  • الين لحود
  • امل حجازي

تفاعل العديد من النجوم مع الاحتجاجات الشعبية المتواصلة لليوم الثامن في لبنان والتي أسماها البعض "انتفاضة تشرين"، وسارع العديد منهم الى التعليق على كلمة رئيس الجمهورية ميشال عون التي القاها ظهر اليوم.

الفنانة إليسا

الفنانة اللبنانية إليسا سارعت الى التعليق على كلمة رئيس الجمهورية ميشال عون فكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:"كنت مفكرتك بي الكل يا فخامة الرئيس. طلعت بعيد عن ناسك، ومش ناوي حتى تفكر بحل إذا قرّب عا صهرك! سماع صوت الناس فخامتك، والفساد منعرف وين ومين وكيف"!".

الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي بدورها أعربت عن خيبة أملها من خطاب الرئيس اللبناني ميشال عون ووصفت الخطاب بأنه "كلمتين مقطشين"، قائلة :""كنت متوقعة خطاب يضاهي أهمية الثورة، معليش دولة الرئيس 2 مليون نسمة 8ايام بالشارع واخر شي بتطلع بتقول كلمتين مقطشين تقطيش ما ذادوا شي غير تمسك الشعب بالثورة والتغيير اكتر واكتر".

راغب علامة

أمل حجازي

وكتبت أمل حجازي تعليقا على كلمة رئيس الجمهورية :" لما طلع الرئيس وحكي حرقلي قلبي كرجال مسنّ وانا بموت اذا بشوف رجال كبير بالعمر بهالحالة بس ما فيني كرمال حرقلي قلبي اقبل انو يكون رئيسي انا بشوفوا بغير مطرح مبسوط بأحفاده وعم بنططنتوا عليه كجد كل عمر الو وضعه ما فينا نكون عكس الطبيعة الله بيشهد اذا عم بتمسخر #امل_حجازي".

كارول سماحة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة وجهت رسالة للشعب اللبناني مطالبة بإسقاط السلطة الحاكمة، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:"أهلي وإخوتي اللبنانيين، إسقاط الحكومة وحدها ليست خطوة كافية".

وأضافت:"بل نطالب بحكومة عسكرية مؤقته ( لثلاثة أشهر فقط) تمهد لقيام مؤتمر تأسيسي، و صياغة دستور مدني لا طائفي، ثم إنتخاب شخصيات نزيهة وكفوءة من ذوي الاختصاص و الخبرات، غير تابعة لأي حزب طائفي".

ابنة هيفا وهبي تنضم للثورة

ابنة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، زينب فياض، عبرت عن تضامنها مع الثورة اللبنانية ونشرت صورة لها وهي تحمل مع بناتها العلم اللبناني.

وعلّقت فياض على الصورة بالقول:"الحق ما بيموت، كلن يعني كلن، لبنان ينتفض".

ألين لحود

في المقابل وجهت ألين لحود كلمة الى رئيس الجمهورية ميشال عون، وكتبت لحود في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "يا فخامة الرئيس املي بهالبلد كان بعدو موجود لانو بعرف انك قائد رغم اني لا حزبية ولا منتسبة لتيار ولا لاي جهة سياسية الحمدالله. طلب واحد بس وعي الجنرال اللي فيك و احكي عن الغاء اتفاقية الطائف و رجع الحكم لرئاسة الجمهورية وحاسب الفاسدين و ما ترحم حدا و رد الامل لشعبك اللي تعب".

سينتيا صموئيل

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة