تفاصيل الخلاف الحاد بين جورج قرداحي وريهام سعيد ..بالفيديو

10/28/2019

  • جورج قرداحي
  • ريهام سعيد
  • خلافات النجوم
  • مصر
  • لبنان
  • كارلا حداد
  • برنامج فيمال

معركة كلامية اشتعلت بين الاعلامي جورج قرداحي والاعلامية المصرية ريهام سعيد بعدما اعتبر الأول بأنه يتوجب ضربها "بالجزمة" بسبب سخريتها من اصحاب الوزن الزائد سابقا.

جورج قرداحي يهاجم ريهام سعيد

بداية الأزمة انطلقت أثناء حلول قرداحي على برنامج "في Male" مع كارلا حداد، قبل أسبوعين حيث سئل عن رأيه في تصريحات ريهام سعيد المثيرة للجدل عن البدناء وأصحاب الأوزان الزائدة.

واجاب جورج قرداحي في البرنامج: "في مصر يستعملون تعبيرا حلو وهو "تستحق أن تضرب بالجزمة"، مضيفا أن تصريحات ريهام لا يصح أن تقال، نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض، وأنها ليست خيارا للبعض.

وطالب جورج قرداحي منع ظهور ريهام سعيد في الإعلام، على خلفية تصريحاتها عن مرضى السمنة، والتي اعتبرها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "مسيئة".

وأضاف قرداحي أنه ليس من حق أي شخص التدخل في شأن الآخر، سواء كان سمينا أم ضعيفا طويلا أم قصيرا، مشيرا إلى أن كلامها “مستفز وقليل الأدب”، بحسب تعبيره.

ريهام سعيد ترد على جورج قرداحي

بدورها، ردت ريهام سعيد على جورج قرداحي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وقالت في رسالة مصورة لها: “من هذه التي تستحق أن تضرب بالجذمة.. بتتكلم عن مين عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت".

وتابعت: “أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن ليس لهذا الدرجة”.

وأشارت ريهام سعبد إلى أن جورج قرداحي تحدث بجهل شديد عن مشكلة حقيقية، وأنه عار على اللبنانيين، كما سخرت من برنامجه “من سيربح الميلون”، ونسبت نجاحه للنسخة الأجنبية المأخوذة عنه.

يذكر أن ريهام سعيد تعرضت للإيقاف من قبل قناة “الحياة” المصرية ونقابة الإعلاميين المصريين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ووصفها لهم بأنهم “عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام”.

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة، مكرم محمد أحمد، حظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد عبر وسائل الإعلام “المرئية أو المسموعة” لمدة عام، قبل أن تعلن الإعلامية اعتزال العمل الإعلامي والفني على الإطلاق.


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة