صور نجمات لبنان يستعدن حياتهن الطبيعية بعد هدوء الاحتجاجات الشعبية

11/1/2019

  • نادين نجيم
  • اليسا
  • سيرين عبد النور
  • جيسي عبدو
  • نجمات لبنان

بدأت نجمات لبنان بإستعادة حياتهن الطبيعية بعد هدوء الاحتجاجات الشعبية التي عمت الأراضي اللبنانية خلال الأسبوعين الماضيين، وبدت بعض النجمات في لحظات تأمل، بينما عبرت أخريات عن اشتياقهن للجمهور.

نادين نجيم

الفنانة نادين نجيم التي شاركت في الاحتجاجات الشعبية ونزلت مع المعتصمين مع انطلاق الانتفاضة، ظهرت في لحظات من التأمل عبر انستغرام فنشرت صورا عفوية لها وعلقت قائلة :" مرحبا ... صحيح انه اشتقنا نرجع لحياتنا الطبيعية بس صراحةً اشتقنا اكتر للبنان من زمان لبنان الحلو المستقر المزدهر وشعبه مبسوط عم يشتغلوا و ينجحوا و يروحوا و يجوا مرتاحين وزحمة عل الطرقات وفرحة الأعياد و سوّاح اووووفففف شو اشتقنا لهيديك الأيام لهيديك السنين... بإذن الله ٢٠٢٠ رح تكون سنة حلوة علينا كلنا بداية جديدة و خاتمة تعبنا #لبنان_ينتفض".

View this post on Instagram

مرحبا ... صحيح انه اشتقنا نرجع لحياتنا الطبيعية بس صراحةً اشتقنا اكتر للبنان من زمان لبنان الحلو المستقر المزدهر وشعبه مبسوط عم يشتغلوا و ينجحوا و يروحوا و يجوا مرتاحين وزحمة عل الطرقات وفرحة الأعياد و سوّاح اووووفففف شو اشتقنا لهيديك الأيام لهيديك السنين... بإذن الله ٢٠٢٠ رح تكون سنة حلوة علينا كلنا بداية جديدة و خاتمة تعبنا #لبنان_ينتفض #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn

A post shared by 💎⭐️👑 Nadine Nassib Njeim 👑NNN (@nadine.nassib.njeim) on

سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور شاركت جمهور بصور لها بدون مكياج معربة عن اشتياقها للجمهور.

اليسا

اما الفنانة اليسا فنشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تويتر صورة تكشف عن استعدادات حفلها في باريس على مسرح الاولمبيا وهو أقدم مسرح عروض في باريس، والذي وقفت على خشبته من قبل ام كلثوم وفيروز.

جيسي عبدو

بينما اتجهت الفنانة جيسي عبدو الى استعراض اطلالتها الجديدة بمكياج جذاب.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة