نجوم لبنان يتألقون في موسم الرياض ضمن "ليلة بيروت" ..بالفيديو

11/1/2019

صورة سلفي لنجوم لبنان من موسم الرياض

  • ملحم زين
  • عاصي الحلاني
  • نجوى كرم
  • ديانا حداد
  • موسم الرياض

استطاع موسم الرياض بأن يجمع العديد من نجوم لبنان تحت شعار "ليلة بيروت"، فأحيا سهرة امس كل من نجوى كرم وعاصي الحلاني وديانا حداد وملحم زين، كما كانت لافتا غناء الأربعة أغنية الأسطورة صباح "تعلى وتتعمر يا دار" عربون وفاء للوطن لبنان.

نجوى كرم

الفنانة اللبنانية نجوى كرم احيت حفلا غنائيا ضمن "ليلة بيروت" في موسم الرياض وقالت لـ جمهورها قبل إطلالتها على مسرح أبو بكر سالم بأنه :" على الرغم من وجع لبنان بدّا تضلّا فرحة كل اللبنانيين طايرة بسما كل العالم والليلة من السعودية من الرياض الشقيقة رح نوصل صوتنا على كل الدني".

واستهلت نجوى كرم اطلالتها على الجمهور السعودي بأغنيتها "الله ياخد بيدك" بعدها غنت باقة من أجمل أغانيها تنوعت بين القديم والجديد رافقتها فرقة الدبكة اللبنانية كما خصَت بلدها لبنان بموالين شروقي جاء فيهما: "يا ربي حقي وصلّي" و"الخيط اللي انقطع".

توجّهت كرم قبل حفلها إلى جمهورها بعد حفل الاستقبال فور وصولها إلى الرياض قائلة: "أنا متأكدة من أنّ كل شخص يحب بلده في ها القدر، يمكنه أن يحب جميع الأوطان، ومن لا يحب وطنه لا يمكن أن يحب أحداً".

ديانا حداد

الفنانة ديانا حداد احيت حفلاً غنائيًا مساء أمس الخميس، بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية وعبرت عن سعادتها باجواء الحفل.

وكتبت ديانا، عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "الحمد لله.. الإبداع في السعودية الجميلة.. الإبداع في الجمهور العاشق للفن.. الإبداع بكم وبوجودكم".

وأضافت: "تشرفت أن أكون معكم في موسم الرياض بين أهلي وأحبابي.. أبدعتم جميعاً في صناعة الفرحة والبهجة".

عاصي الحلاني

الفنان عاصي الحلاني أشعل سماء الرياض بـ مجموعة من أغانيه القديمة مثل "سألوني" و "الهوا طاير" وغيرها، واختتم الحفل بأغنية "يا بلدنا يا زينة البلاد" مع نجوى كرم وملحم زين وديانا حداد قبل ان يلتقطوا سيلفي على المسرح في ختام الحفل.

ومن مفاجآت حفل ليلة بيروت كان مشاركة عاصي الحلاني نجله الوليد الحلاني معه في احدى أغانيه.

ملحم زين

الفنان ملحم زين قدم عدد من أغانيه على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد، مثل "ردوا حبيبي" و "ضلي اضحكي" و"علوة" و قدم أغنية "عندك بحر ياريس" للفنان وديع الصافي وأغنية "اشوفك وين مهاجر" وغيرها.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة