سمية الخشاب تعاقب طليقها احمد سعد بعد حكم سجنها

11/4/2019

  • سمية الخشاب
  • احمد سعد
  • خلافات النجوم
  • طلاق سمية الخشاب
  • احكام بالسجن

قررت الفنانة سمية الخشاب مقاضاة طليقها الفنان أحمد سعد والمطالبة بحقوقها الشرعية كاملة الى جانب مطالبتها بما أسمته "دمها" بعدما تسبب لها بفقدانها لطحالها بسبب ضربه لها في فترة زواجهما.

سمية الخشاب تهدد احمد سعد بعد حكم سجنها

يأتي ذلك بعد استصدار الفنان أحمد سعد حكم بحبس طليقته سمية الخشاب 3 سنوات بتهمة تحرير شيك بدون رصيد له.

وقالت في مداخلة تلفزيونية بأنها قررت عدم التنازل عن حقوقها في الخلاف مع الفنان أحمد سعد، قائلة: "قضيتي مش قضية سمية الخشاب الفنانة، اللي بينها وبين طليقها مشكلة، لأ، دي قضية كل ست مصرية وعربية، بتتعرض للإهانة والعنف، وبيتضغط عليها، مش بتكلم عن سمية، لكن عن حالة ستات كتير جدًا بيعانوا منها.

وكشفت سمية بأن أحمد سعد قام بتحرير محضر مطالبا أن تحرر تعهد بعدم التعرض له، وقالت: أنا أعملك تعهد بعدم التعرض؟ يا خبر إسود أنا اللي هتعرضلك؟ ده إنت اللي بتبلطج وتهدد وقلت هدي لواحد مليون جنيه، الواحد ده هيعمل إيه؟ هيخطفني مثلًا عشان يمضيني على شيكات ولا هيموتني؟ إيه شغل العصابات بتاع الثلاثينيات ده الكلام ده قدم من أوي يا أحمد؟.

وأكدت أنها ستسعى خلال الفترة المقبلة لمطالبة الفنان أحمد سعد بكل حقوقي، متابعة: هطالب بكل حقوقي وأهمهم دمي، وأنا واثقة في ربنا والقضاء المصري.

وعلقت على بيان الفنان أحمد سعد الذي ذهب فيه إلى أن قرار صدور حكم بحبسها ناتج عن خطأ إجرائي قائلة: "معقول المحامي بتاعك هياخد إجراء من غير ما يقولك؟".

يذكر أن أحمد سعد أصدر توضيحا بالأمس أكد فيه أن ما ذكرته سمية عن وجود تسوية سابقة بينهما صحيح بشأن الشيك، مشيرا إلى أن تقديم الشيك إلى المحكمة تم دون علمه.


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة