والد أنغام يشكو تجاهل أبنائه له ويعلن وفاته!

11/8/2019

  • انغام
  • والد انغام
  • ازمات الفنانين
  • خلافات النجوم مع ابائهم

أعرب الملحن محمد على سليمان، والد الفنانة أنغام، عن استيائه من تجاهل أبنائه له، وطالب الجمهور تقدم العزاء به لأولاده بسبب تجاهلهم التام له في حياته.

والد أنغام يعلن وفاته

وكتبت الملحن محمد على سليمان تدوينة اثارت استغراب وتعاطف الجمهور في نفس الوقت وقال فيها : "قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببا في وجودهم أماتونى البقاء لله والحمد لله".

انغام مع والدها ووالدتها

وتأتي تدوينة الملحن محمد على سليمان بعد نشوب أزمة جديدة بينه وبين ابنته الفنانة أنغام بسبب رفضها تقديم أغاني من ألحانه في الأيام الماضية على مسرح الأوبرا المصرية رغم مطالبة الجمهور لها بتأدية العديد من الاغاني الشهيرة لها التي لحنها لها والدها.

ولا تعتبر هذه الازمة الاولى بين انغام ووالدها انما هناك سجل حافل من الخلافات بينهما على مر السنوات الطويلة إذْ سبق للفنانة بأنّ وصفت والدها بـ"الكذاب" وذلك بعد ظهوره في عام 2016 بأحد البرامج وتحدّثه عن خلافاتهما.

وبالرّغم من طريقة حديثه الإيجابية وقتها عن ابنته، إلا أنّ أنغام قامت بنشر صورة عمّها الملحّن الراحل عماد عبدالحليم مُعلّقة: "الكذب عايش وأنت مت"، الأمر الذي عرّض الفنانة المصريّة للانتقاد والهجوم لوصفها كلام والدها بالكذب وعدم احترامها له مهما كانت درجة الخلاف بينهما، خاصّة أنّه لم يُسئ لها في المقابلة التلفزيونيّة.

يُذكر أنّ شقيقة الفنانة المصريّة أنغام "غنوة" والتي أيضًا كان هناك خلافات بينها وبين شقيقتها، كانت قد توفيت قبل مُدّة بشكل مُفاجئ، تاركة طفلًا صغيرًا.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة