عمرو دياب يكشف عن طقوسه قبل غنائه على المسرح ..بالفيديو

11/8/2019

  • عمرو دياب
  • موسم الرياض
  • عمرو اديب
  • طقوس عمرو دياب في الحفلات
  • نجوم مصر

لا يحبذ النجم عمرو دياب عادة اللقاءات الفنية والحديث عن أي جانب من حياته عبر الأضواء، الا انه كسر هذه المرة هذه القاعدة وتحدث على الهواء مباشرة لأول مرة من كواليس حفله الغنائي بموسم الرياض مع الإعلامي عمرو أديب.

عمرو دياب يكشف عن طقوسه

عمرو دياب أكد في لقائه مع الاعلامي عمرو أديب إنه غير معتاد على إجراء اللقاءت الإعلامية أو الحديث في كواليس الحفلات، لافتا الى انه يفضل الصعود مباشرة إلى المسرح وكذلك الانصراف سريعاً بعد الحفلات، الا انه كشف لأول مرة عن طقوسه في الحفلات موضحا بقيامه ممارسة الرياضة قبل الحفل، وهي العادة التي يواظب عليها منذ بدايته.

عمرو دياب: لست المطرب الأول

عمرو دياب أكد في حديثه مع عمرو اديب بأنه يحاول تقديم أشكال موسيقية مختلفة وجديدة في الألبوم وفي أغانيه المقبلة أيضاً مشيراً إلى انه يجتهد في هذا الأمر ولا يرى نفسه المطرب الأول والأوحد.

وبالنسبة الى حفله بموسم الرياض، أشاد عمرو دياب بالتجهيزات وبالحضور الجماهيري الكبير، وابدى سعادته بتفاعل الجمهور معه خاصة في أغانيه الجديدة والتي طرحها مؤخراً مثل "أول يوم في البعد" و "يوم تلات" و "قدام مرايتها" وغيرها.

 وقدم عمرو دياب في الحفل أغان ألبومه الجديد بالإضافة إلى بعض أغانيه القديمة وأشعل أجواء الحفل الذي حضره ما يقارب 30 ألف متفرج في ساحة مسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض، والتي شهدت تواجد نجوم عالميين أيضاً بنفس الحال مثل فرنش مونتانا والدي جي ديميتري فيغاس ولايك مايك.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة