علامة BMW تنضمّ إلى محفظة مجموعة MARCOLIN

11/13/2019

سيارة علامة BMW تنضمّ إلى محفظة مجموعة MARCOLIN

  • سيارة
  • bmw
  • Marcolin

أعلنت مجموعة Marcolin التي تُعَدّ واحدةً من أهمّ الشركات الرائدة عالمياً في مجال النظّارات، ومجموعة BMW التي تُعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع السيارات والدرّاجات النارية، اليوم عن توقيع اتفاقية ترخيص عالمية حصرية لتصميم، وإنتاج وتوزيع نظارات شمسية وطبية تحت راية علامات BMW، وBMW M وBMW M Motorsport.

تسري الاتفاقية لمدة خمس سنوات وتدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من 1 يناير 2020 ولغاية ديسمبر 2024.

وفي هذا الإطار، تستعدّ مجموعة Marcolin لطرح موديلات معاصرة وجذابة تنبض حيويةً. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذه النظارات ليست مصمّمة لعشاق وعملاء علامة BMW فحسب، لا بل لجميع عشاق الموضة.

تتميّز نظارات BMW الرجالية وتلك المصمّمة للرجال والنساء على حدّ سواء، بأشكال عصرية وعملية تتخلّلها تفاصيل أنيقة. وتعكس إطارات مجموعة النظارات الشمسيّة والطبية الجوهر المميز للعلامة. ومما لا شكّ فيه هو أنّ هذه الموديلات تتسم بالدّقة والإتقان اللذين يترافقان مع التباينات المتجانسة.  

إذا كنت تبحث عن نظارات عالية الأداء وفي الوقت عينه، مزدانة بتفاصيل عصرية مصنوعة يدوياً بإتقان عالٍ، فكن أكيداً أنّ نظارات BMW M الشمسية توفّر لك الحلّ المثالي: جودة عالية من حيث المواد والتقنيات المستخدمة من جهة، والسمات الجمالية الحصرية والتفاصيل الجريئة من جهة أخرى.

تكتنف مجموعة النظارات التي تنضوي تحت راية BMW M Motorsport تصاميم معزّزة بتفاصيل شبابية تعكس الحس الرياضي. تتميّز النظارات الشمسية والطبية بوزنها الخفيف، وبأجزائها الملوّنة بألوانٍ قويّة وبأشكالها الديناميكية، بما يتناغم مع متطلبات عشّاق BMW M Motorsport.

ومن المتوقع أن تصبح مجموعات النظارات متوفرةً في كافة أرجاء العالم في مطلع العام المقبل، عبر شبكة توزيع مجموعة Marcolin وفي وكالات السفر.

وفي هذه المناسبة، قال ماسيمو رينون، الرئيس التنفيذي لمجموعة Marcolin: "يسرّنا إبرام هذه الشراكة الجديدة مع BMW التي تُعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع السيارات والدرّاجات النارية. تُشكّل علامة BMW مصدر إلهام قوياً في عالم الموضة، سيما وأنّها تقدّم منتجاتٍ تنال إعجاب قاعدة عملاء عالمية من عشّاق الترَف. فنحن واثقون بأنّ علامة BMW تليق تماماً بمحفظتنا لاسيّما وأنّها تملك حضوراً قوياً على الساحة العالمية وتُعرَف بتصاميمها المبتكرة. ونحن على قناعة تامة بأنّ هذا التعاون سوف يحقّق نجاحاً باهراً".

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة