نادين نجيم قلبها مع "غزة" و"العراق" ..فماذا قالت؟

11/14/2019

  • نادين نجيم
  • غزة
  • العدوان على غزة
  • ثورة العراق
  • سيرين عبد النور

مع مواصلة العدوان الصهيوني على غزة، أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني معربة عن حزنها الكبير لسقوط العديد من الشهداء خلال الساعات الماضية جراء القصف المتواصل على المنازل.

نادين نجيم تدعم اهالي غزة

وشاركت نادين نجيم متابعينها عبر انستغرام بصورة من احدى مشاهد القصف لقطاع غزة ومرفقة بعبارات مؤثرة جاء فيها: “اللهم إنا نستودعك غزّة وأهلها، اللهم ارحم الشهداء منهم… يا رب كن معهم فإن أهل الأرض قد خذلوهم، أكثر من 30 شهد يرتقي خلال 48 ساعة في فلسطين، غزة تحت القصف، سلام لأرض خلقت للسلام وما رأت يوما سلاما".

وارتفع عدد عدد الشهداء في غزة الى 30 شخضا جراء القصف الإسرائيلي المتواصل فيما ردت فصائل المقاومة الفلسطينية بإمطار الكيان الصهيوني بالقذائف.

كما نشرت نادين نجيم تدوينة ثانية لها أكدت فيها دعمها للشعب العراقي في ثورته ضد الفساد، وكتبت قائلة :" العراق إلى الآن اكثر من ٣٠٠ شهيد الله يحميكم و يكون معكم نحنا ب لبنان صحيح مشاكلنا فوق راسنا وقلقانين وخايفين كتير وعم نصلي كل يوم بس كمان قلوبنا و صلواتنا معكم ... الله يرحم كل شهيد ويصبر اهلهم ويا رب تفرجها علينا كلنا وتريح قلوبنا قبل عيد الميلاد المجيد ويكون السلام هدية من السما النا كلنا "

View this post on Instagram

العراق إلى الآن اكثر من ٣٠٠ شهيد الله يحميكم و يكون معكم نحنا ب لبنان صحيح مشاكلنا فوق راسنا وقلقانين وخايفين كتير وعم نصلي كل يوم بس كمان قلوبنا و صلواتنا معكم ... الله يرحم كل شهيد ويصبر اهلهم ويا رب تفرجها علينا كلنا وتريح قلوبنا قبل عيد الميلاد المجيد ويكون السلام هدية من السما النا كلنا 🥺🙏🏻😞🙏🏻🙏🏻🙏🏻 #العراق #save_the_iraqi_people #لبنان_ينتفض #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn

A post shared by 💎⭐️👑 Nadine Nassib Njeim 👑NNN (@nadine.nassib.njeim) on

نادين نجيم وسيرين عبد النور معاً

من ناحية ثانية، أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح أنه يسعى لجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في مسلسل درامي، مؤكدًا أنهما نجمتان قديرتان وعزيزتان على شركة صباح إخوان.

وقال الصباح في تصريحات تلفزيونية أن هناك توجه حقيقي داخل شركته لجمع الفنانتين في عمل واحد، مشيرًا إلى وجود مجموعة أفكار على الطاولة لاختيار منها وانجازها على أن يتم العمل الدرامي لخاص بهما في موسم 2021 أو 2022.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة