تفاصيل اصابة ابن شقيقة سيرين عبد النور بالسرطان

11/18/2019

اصابة ابن شقيقة سيرين عبد النور بالسرطان

  • ابن شقيقة سيرين عبد النور
  • سيرين عبد النور
  • سابين نحاس
  • امراض النجوم

تعيش النجمة اللبنانية سيرين عبد النور حالة نفسية صعبة جراء اصابة ابن شقيقتها عارضة الأزياء السابقة سابين نحاس بالسرطان.

اصابة ابن شقيقة سيرين عبد النور بالسرطان

وشاركت سابين نحاس متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصور لنجلها "كيفن" (16 عاما) كشفت من خلالها عن اصابته بسرطان الدم، وظهر الشاب وهو يتلقى العلاج في المستشفى.

وأرفقت سابين الصورة بعدد من الفيديوهات التي سجلها أصدقاؤه وعبروا فيها عن دعمهم له، وكتبت: "بطلي كيفن نحاس مصاب باللوكيميا. الأصدقاء يدعمونه. حماكم الله جميعاً. كل الحب والاحترام".

وتحدثت سابين نحاس عن تفاصيل مرض نجلها في تصريحات صحافية مشيرة الى أن نجلها كان يشكو من التعب الشديد، فظنت أن السبب هو قضائه وقتًا طويلًا أمام شاشة التلفزيون والهاتف.

وأردفت: "كنت أظن أنّه مثل جميع المراهقين من سنّه، يحب الجلوس أمام التلفزيون، فكنت أرغمه على الذهاب لممارسة الرياضة، وكان يقول لي إنّه يشعر بالتعب".

وواصلت: "بدأ يشكو من ألم في ركبتيه فاعتقدنا أنّ الأمر سببه أنّ الولد يكبر ويزداد طولاً، وأنّ هذا الأمر حصل مع أخيه الأكبر فلم نعر الأمر أهميّة".

وختمت قائلة: "نحمد الله أننا اكتشفنا المرض، بعدما أصيب بأنفلونزا حادة وسقط بين يدي في المنزل وكانت هذه إشارة، أجرينا الفحوصات وتبيّن أنّه مصاب".

المشاهير يدعمون سيرين عبد النور

وسارع العديد من المشاهير الى دعم سيرين عبد النور من خلال رسائل على موقع التدوينات "تويتر"، وبينهم الاعلامي نيشان، والفنانة السورية شكران مرتجى، متمنين الشفاء العاجل لإبن شقيقها بعد أن دخل المستشفى ويخضع للعلاج الكيمياوى حاليًا.


سيرين عبد النور في "الديفا"

من ناحية ثانية، تتحضر سيرين عبد النور لعرض أحدث برنامج لها بعنوان "الديفا" والذي يتطرق الى حياة المشاهير ويتضمن عشر حلقات، بينما كان آخر أعمالها مسلسل "الهيبة" الجزء الثالث وهو من بطولة تيم الحسن، وعرض فى رمضان الماضى، وتعتبر أحداث الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، هى استكمال ﻷحداث الجزء اﻷول والثانى.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة