8 نصائح ثمينة للعروسين لقضاء رحلة شهر عسل مميزة

11/28/2019

  • رحلة شهر العسل
  • اماكن لرحلة شهر العسل
  • نشاطات لشهر العسل
  • نصائح لرحلة شهر العسل

عندما يقرر العروسان السفر في رحلة شهر العسل فإنهما يتوقعان بالتأكيد رحلة مثالية لا تُعوّض الى أماكن رومانسية ومميزة اختاراها لقضاء أجمل أيام العمر. ولكن هذه الرحلة لن تنجح بالتأكيد إذا لم يتم التحضير الجيد لها واتخاذ كافة التدابير التي تساعدهما على قضاء لحظات رائعة لا تُنسى بعيداً عن المنغصات.

في هذا التقرير نقدم اهم النصائح للعروسين لتنفيذ رحلة ممتعة لهما في شهر عسلهما:

- يمكن للعروسين ان يستفيدا من الاسعار المخفضة عند الحجز قبل اشهر من موعد الرحلة، سواء بالنسبة لتذاكر السفر أو للمنتجعات السياحية التي يودان زيارتها.

- اختارا سويا الأماكن الموضوعة على برنامج الرحلة حتى يكون التخطيط مشتركاً ويراعي رغبات الطرفين، من دون أن تتأثرا برحلات المقربين منكما، ولكن يمكنكما الاستفادة فقط من تجاربهما. وحددا اي الاماكن تحبانها هل الجبال والمغامرات او البحار والشواطئ، المدن ام الارياف، الى ما هنالك من تفاصيل الرحلة.

- من الافضل ان تختارا بلداً سياحيا تستطيعان ان تتواصلا فيه مع السكان بلغتهم سواء الانكليزية او الفرنسية مثلا او غيرها، حتى تكون الرحلة اكثر راحة وسلاسة.


اختارا مكان السياحة بحسب الميزانية

- استفيدا من وكلاء السفر حول المواقع التي ترغبان بزيارتها ومن محركات البحث على غوغل لتكوين صورة كاملة عن المكان. كما يمكن لوكلاء السفر مساعدتكم في اختيار الوجهة المثالية لشهر عسلكم اذ لديهم معرفة حول الصفقات والحسومات الى جانب العلاقات الشخصية مع أصحاب الفنادق.

- اختارا وجهات السياحة حسب الميزانية المخصصة لرحلة شهر العسل حتى لا تعانوا من أي ضغط مالي اثناء الرحلة او مصاريف اضافية.

- خلال الرحلة احرصا على جعل اليوم الاخير من العودة الى منزلكما للراحة والاسترخاء لتفادي التعب والارهاق عند وصولكما الى بلدكما.

- ويُنصح العروسان بعدم التنقل كثيرا بين الفنادق خلال الرحلة تفاديا للارهاق من توضيب ونقل الاغراض، بل يجب ان يتم حجز فندق فاخر ويحتوي على نشاطات ترفيهية ومميزة تناسب العروسين.


اختارا فنادق فاخرة ومريحة

- حافظا على التوازن خلال الرحلة بين أجواء الرومانسية والنشاطات الترفيهية من اجل الشعور بالسعادة والاحتفاظ بالكثير من اجواء الاثارة والحب والمغامرة، فقوما برياضة المشي مثلا في اجواء رومانسية وهادئة وجرّبا انشطة مثيرة مثل القفز المظلي وغيره، فكلها تترك ذكريات رائعة في رحلتكما. 

وازنا بين الاجواء الرومانسية والترفيهية

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة