أصالة نصري حقيقة توضح خلافها مع شيرين عبد الوهاب

12/2/2019

أصالة نصري و شيرين عبد الوهاب

  • أصالة نصري
  • شيرين عبد الوهاب
  • خلافات اصالة نصري
  • أحلام
  • خلافات النجوم

بعد خلافها مع زميلتيها المصرية أنغام ثم الإماراتية أحلام، بدأت الشائعات تتحدث عن مقاطعة النجمة السورية أصالة نصري للمطربة شيرين عبد الوهاب..فما هي حقيقة الأمر؟

أصالة وخلافها مع شيرين عبد الوهاب

الفنانة أصالة آثرت الرد على مسألة خلافها مع شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على "انستجرام" بعدما وجه أحد متابعيها لها سؤالا عن حقيقة الخلاف الذي حدث بينهما و كتب لها: "أصالة يقولون في مشكلة بينك وبين شيرين تكفين نبي رد انتم أجمل فنانتين".

لترد أصالة على المتابع نافية وجود أي خلاف مع المطربة المصرية وأكدت على العلاقة القوية التي تجمعهما فكتبت: "شيرين أختي وحبيبتي ومو وارد الزّعل بينّنا".

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام حسمت أمر الصلح مع أصالة، بعد أشهر من الخلافات بين الثنائي، وقالت بأنها لن تتصالح مع أصالة نهائيًا، مشيرة إلى أنها أغلقت الموضوع بشكل نهائي ولن تعود للتحدث عنه. 

شاعر يقاطع أصالة نصري

وفي سياق آخر، أعلن الشاعر الغنائي مشعل، انهاء علاقته بأصالة، والذي كتب لها كلمات عدد من أغانيها منها: حضرة الموقف، تقريباً أنا، وليه إله.

ونشر "مشعل" عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" تغريدة جاء فيها :«بالنسبة لي أصالة الصديقة والفنانة انتهت، واتمنى منها ما عاد تحكي بموضوع خلافنا الفني عند أحد لأن اللي خلاني أوضح الموضوع اليوم هو لأنها بعد حفلتها الأخيرة بالرياض رجعت وفتحت موضوعنا عند أصدقاء مُشتركين. نصيحتي الأخيرة لك يا أصالة انتبهي من اللي حولك تحسبينهم أصدقاء وشُكراً".

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة