الفنان المرئي المعروف برادلي ثيودور ضيف شرف

1/7/2020

رولز-رويس لجمهور شابّ يعشق الفخامة

  • سيارة
  • رولز رويس
  • دبي
  • شباب
  • فخامة

حلّ الفنان المرئي المعروف برادلي ثيودور ضيف شرف في فعالية أٌقيمت في دبي احتفالاً بتجربة "رولز-ريفيرسد" التي أطلقتها رولز-رويس موتور كارز.

الفنان المقيم في نيويورك والذي يشتهر بأسلوبه الشبابي الجريء، وضع تصميمه الرائع على سيارة من رولز-رويس، وإلتقط صورة بجانبها. وهذه النسخة الخاصة كانت بين مجموعة رائعة من سيارات رولز-رويس التي تمّ عرضها بفخر في مطعم "ذا لندن بروجكت" على جزيرة بلوواترز، في دبي.

نظّمت الفعالية رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا، وشكّلت الجزء الأخير من "رولز-ريفيرسد"، وهي مبادرة قدّمت الجانب العصري والفردي والمميّز من شخصية رولز-رويس إلى جمهور شابّ يعشق الفخامة.

مع مهمّة تقضي بالتصميم والقيادة والاحتفال، ساهمت مجموعة مختارة من الضيوف مع فنانين محترفين من رسامي الصور في تزيين سيارات رولز-رويس الفارهة بلمسة مميّزة مع تصاميمهم العصرية. وكان برادلي ثيودور موجوداً ليلهم الضيوف من خلال رسوماته على سيارة رولز-رويس فانتوم. وفي الجزء الثاني من الفعالية، تمّت قيادة سيارات رولز-رويس المميّزة عبر شوارع دبي. وأخيراً، تمّت دعوة الضيوف إلى حدث أقيم احتفالاً باختتام الحملة.

وعلّق سيزار حبيب، المدير الإقليمي، رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "إنّ الهدف الرئيسي من الحملة كان التفاعل مع الأشخاص الجدد إلى رولز-رويس والسماح لهم برؤية العلامة من منظور جديد ومشوّق.

"يسرّنا جداً انضمام برادلي ثيودور إلينا لإثراء هذه التجربة الغنية بالإبداع. ولا شكّ في أنّ شغف الضيوف وأفكارهم قد أرست الأجواء المناسبة ولم يكن من حدود لحريتهم الفنية.

"وكان تفاعل الضيوف إيجابياً بشكل كبير جداً. ولم تكن فكرة استخدام سيارة رولز-رويس كلوحة خام يضعون عليها تصاميمهم الفنية بحسب أذواقهم الخاصة فكرة مألوفة بالنسبة لهم، وازدادت تجربتهم جمالاً بقيادة تلك السيارات عبر شوارع دبي. وقد كان ختام الفعالية احتفالاً لائقاً لحملة مليئة بالمرح والإبداع."


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة