نجوم تعرضت منازلهم للسطو آخرهم نانسي عجرم

1/14/2020

  • سرقة منزل نانسي عجرم
  • سرقة منزل عادل إمام
  • سرقة منزل سمية الخشاب
  • سرقة منزل منة فضالي
  • سرقة منزل زهرة رامي
  • سرقة منزل فارس كرم
  • سرقة منازل النجوم

لم تنته بعد الصدمة الكبيرة التي تلقاها الوسط الفني بإعلان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اقتحام لص مسلح لمنزلها فجر 5 يناير/ كانون الثاني وإقدام زوجها الطبيب فادي الهاشم على قتل السارق بعد مواجهة مسلحة بين الطرفين.

بداية القصة بدأت عندما اقتحم السوري محمد الموسى فيلا نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة- كسروان وهو ملثما من (مواليد العام 1989) بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، ولم يتمكن الاخير من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله. وتم على الاثر توقيف الدكتور الهاشم ثم خروجه في ما بعد. وما زالت نانسي عجرم تتعرض لهجوم من البعض الذين رأوا قتل السارق بهذه الطريقة أمر غير مقبول، فيما شهدت على المقلب الاخر حملة دعم لها ولزوجها سواء من الجمهور او نجوم الفن.


تعرض منزل نانسي عجرم لعملية سطو وزوجها يقتل السارق

السطو على منزل الفنانة نانسي عجرم لم يكن الأول بين النجوم، بل سبقه على مر السنوات حالات مشابهة اذ تعرضت عدد من منازل النجوم الى السرقة.

سرقة منزل عادل إمام

في عام 2016 انشغل الجمهور بمحاولة سرقة فيلا الفنان المصري الكبير عادل إمام في المنصورية بعد أن دخل لص اليها وتبين في ما بعد أنه عامل فني ألوميتال، كان قد طلب لقاء عادل امام لطلب مساعدة مادية منه إلا أنه فشل في ذلك فقفز من أعلى السور.


فيلا عادل امام تعرضت للسطو

سرقة منزل سمية الخشاب

في عام 2016 اقتحم لصوص شقة الفنانة المصرية سمية الخشاب أثناء سفرها خارج البلاد، وعند عودتها اكتشفت تبعثر محتويات المنزل، واختفاء مجوهرات ثمينة وقيمة وقُدّرت قيمة المسروقات بمليون جنيه. واعربت حينها الخشاب عن صدمتها من جراء عملية السطو.


سرقة منزل سمية الخشاب عام 2016

سرقة منزل منة فضالي

أما الفنانة منة فضالي فانضمت في عام 2018 الى قائمة النجوم الذين تعرضت منازلهم الى السطو، وجاء توقيت سرقة منزلها في منطقة السادس من أكتوبر، أثناء استمتاعها بالإجازة الصيفية مما عكّر عليها صفو الاجازة ووصفت خبر سرقة منزلها بالمحزن.

وسبق لها قبل هذه المرة أن تعرض منزلها لمحاولة سرقة ولكن العملية فشلت وقالت حينها عبر حسابها على فيسبوك "محاولة سرقة شقتي الحمدلله على كل شيء وقدر الله وما شاء فعل".


منة فضالي تعرض منزلها للسرقة

سرقة منزل زهرة رامي

في عام 2017 عاشت المذيعة زهرة رامي لحظات محزنة وصادمة بعد أن تعرض منزلها للسرقة بالكامل. وعلقت على الحادث بالتساؤل عما كان سيحدث لو صودف أن تواجد أحداً من أفراد عائلتها في المنزل أثناء سرقته. وقالت "بعد ٢٤ ساعه مش فاهمه حاجه، احساس الخضه والرعب ربنا ما يكتبه على حد.. الحمد الله اننا بخير و مليون سيناريو فى دماغى من امبارح ! لو مامى كانت لوحدها! لو شهد كانت جوه ! لو احمد كان لوحده! لو كلنا كنا موجودين!"


المذيعة زهرة رامي تعرضت لسرقة منزلها ايضا

سرقة منزل فارس كرم

وشهد عام 2017 أيضا عملية سطو على منزل المطرب فارس كرم في السهوم- جزين واقتصرت حينها المسروقات على بندقتي صيد.


فارس كرم

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة