دعوى قضائية ضد محمد رمضان بتهمة "الترويج للإغتصاب والخمر"

2/13/2020

  • محمد رمضان
  • اغنية بم بم
  • دعاوي قضائية
  • ازمة محمد رمضان
  • ازمات النجوم
  • محمد رمضان والطيار

أزمات بالجملة بدأت تلاحق الفنان المصري محمد رمضان، فبعد قضيته مع الطيار الموقوف عن عمله بسببه، رفع احد المحامين دعوى عليه بتهمة الترويج للمثليّة الجنسيّة والإغتصاب وشرب الخمر في أحدث أغنياته "بم بم".

محمد رمضان يروج للمثلية الجنسية والاغتصاب

وفي التفاصيل، فإن المحامي أيمن محفوظ قدّم بلاغاً ضد الفنان محمد رمضان لدى النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، يتهّمه فيه بالترويج للمثليّة الجنسيّة والإغتصاب وشرب الخمر في أحدث أغنياته "بم بم".


بلاغ المحامي المصري أيمن محفوظ أكد بأن "أغنية محمد رمضان تساعد في الترويج للمثليّة الجنسيّة، حيث يتخيل رمضان أنه يعانق إحدى الفتيات بمنتهى الإبتذال وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر هي رجل".

وأضاف في بلاغه: "الترويج للخمر يُعاقب عليه القانون بالحبس لمدّة 6 أشهر والغرامة"، وطالب محفوظ بمعاقبة الشركة المنتجة أيضاً.

وتضمّن البلاغ شرحاً لمشهد "دخول محمد رمضان على سيدة في الحمام، ويقرّر اغتصابها بفعل الخمر وهو سعيد ومبتسم".

تطورات محمد رمضان بأزمته مع الطيار

من ناحية ثانية، تراجع محمد رمضان عن سخريته من الطيار اشرف ابو اليسر من خلال حذفه التعليق الساخر على الفيديو الذى نشره على حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام" بالأمس، والذي كتب فيه "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، حيث ظهر "رمضان" من داخل غرفة عمليات وهو يجرى جراحة فى جسده ثم علق على الفيديو بهذه الجملة.

وكانت قد بدأت الأزمة قبل أسابيع ماضية حين نشر الطيار أشرف أبو اليسر فيديو، أوضح من خلاله تفاصيل غير معلنة عن أزمة إيقافه عن العمل مدى الحياة، بسبب نشر محمد رمضان فيديو ظهر فيه جالسا على كرسي مساعد الطيار، والتظاهر بالطيران ونشر الفيديو مباشرة عبر الإنترنت من خلال صفحة رمضان، إذ علق شقيق رمضان أثناء تصوير الفيديو "محمد رمضان سايق الطيارة (يقود الطائرة)".

وتم إيقاف أبو اليسر عن الطيران مدى الحياة، وتم توقيع عقوبة على مساعد الطيران الذي غادر قمرة (كابينة) القيادة، بالإيقاف عن العمل لمدة عام كامل.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة