معلومات عن زوج أنغام ...متزوج ولديه طفلين

2/20/2019

زوج أنغام ...متزوج ولديه ولدين

  • انغام
  • الفنانة انغام
  • احمد ابراهيم
  • زواج الفنانة انغام
  • زيجات النجوم

أثار الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم فضول الكثير من الجمهور لمعرفة معلومات عنه بعد انتشار قصة زواجه من النجمة المصرية أنغام.

قصة حب أحمد ابراهيم وأنغام

قصة الحب بين احمد ابراهيم والفنانة أنغام اشتعلت بين الطرفين خلال تعاون الأول معها في ألبومها الجديد المقرر أن تطرحه يوم غد، في ظل تأكيد المعلومات الصحافية زواج الثنائي قبل أسابيع قليلة وتوجهمما الى مكة المكرمة حيث أديا مناسك العمرة.


وذكرت المعلومات بأن أنغام كانت ستعلن خبر زواجها من احمد ابراهيم بعد طرحها ألبومها الجديد، لكن التسريبات الصحافية سبقتها وأغضبتها في نفس الوقت.

معلومات عن احمد ابراهيم

احمد ابراهيم يصغر الفنانة أنغام بـ 9 سنوات، وهو متزوج من السيدة ياسمين السيد، ولديه منها طفلين، وتضاربت المعلومات حول طلاقه منها في الفترة الأخيرة أم انه ما يزال متزوجا منها، وفي الحالة الثانية، فإن أنغام ستكون زوجته الثانية والضرة على الأولى.


الموزع أحمد إبراهيم يعتبر من أبرز الموزعين الموسيقيين على الساحة الفنية وتعاون مع أشهر النجوم، ومن أشهر أغانيه "مشاعر" لشيرين عبد الوهاب ومؤخراً أغنية "حبه جنه" من ألبومها الاخير، وكذلك أغنية "حاجة مستخبية" لمحمد حماقي وأغنية "شخصية عنيدة" لأصالة و أغنية "عكس اللي شايفينها" لإليسا وأغنية "واحد من الناس" للمطرب لؤي وغيرهم.

ويرتبط احمد ابراهيم بصلة قرابة مع النجمة السورية أصالة زوجها طارق العريان، فزوجته ياسمين عيسى، هي ابنة شقيق المخرج طارق العريان.

وما يزال الثنائي انغام واحمد ابراهيم يلتزمان الصمت بخصوص زيجتهما، فيما سافرت الأولى إلى الكويت في الساعات الأخيرة لإحياء حفلها ضمن مهرجان فبراير الكويت.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة