حرب الصور بين نوال الزغبي واليسا

3/12/2019

حرب الصور بين نوال الزغبي واليسا

  • نوال الزغبي
  • اليسا
  • خلافات النجوم
  • سالم الهندي
  • روتانا

بدا أن الحرب ما تزال مشتعلة بين الفنانتين نوال الزغبي واليسا بطرق مختلفة. فلم يكد يمر أيام على نشر اليسا صورة قديمة لها تجمعها بسالم الهندي رئيس شركة روتانا، للتعبير عن مدى علاقتها القوية به منذ سنوات ماضية، ردت نوال الزغبي في الساعات الماضية بصورة لها مع سالم الهندي ايضا وأرفقتها برسالة له.

نوال الزغبي ترد على اليسا

وشاركت نوال الزغبي متابعيها عبر انستغرام بصورة جمعتها مع سالم الهندي خلال احتفال شركة روتانا بإطلاق ألبوم نوال الجديد "كدة باي" قبل أيام ماضية، وأرفقت الصورة برسالة شكر للشركة عكست فيها مدى عمق العلاقة الطيبة بين الطرفين.


وكتبت نوال في تدوينتها :"شكرا على الدعم والمحبة والتقدير ودايما #روتانا مزدهرة وناجحة بوجودك يا عراب الفن العربي".

اليسا تؤكد علاقتها المتينة بسالم الهندي

وسبقت نوال الزغبي على هذه الخطوة الفنانة اليسا التي نشرت ايضا صورة لها مع سالم الهندي موقع تويتر: وعلقت قائلة "صورة قديمة جدًا مع أعز سالم"، واعتبر المتابعين بأن الصورة تأتي ضمن الحرب المشتعلة بين النجمتين على لقب "نجمة روتانا الأولى" خصوصا بعد انضمام نوال الزغبي للشركة، وتصريحها ايضا بأن نجوى كرم هي نجمة روتانا الأولى.


وكانت اليسا اعربت عن انزعاجها من انشغال الجمهور والفانز بهذه المعركة، وكتبت عبر حسابها الخاص قيل أيام :"كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل. أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز".

وتابعت بالقول :"كل الأسماء لامعة وكلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونو بروتانا وخلصنا سجالات ما بتفيد ولا إلها قيمة. الاحترام واجب وهيدا يللي بطلبو من يللي بيحبوني (٢)".

يشار الى ان الرئيس التنفيذيّ لـ"روتانا" سالم الهندي أجاب قبل أيام على سؤال "من هي نجمة روتانا الأولى" بعد تطور الخلاف بين اليسا ونوال الزغبي، وقال لبرنامج "تريندنغ" على قناة mbc: "جميعهم نجوم روتانا".

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة