الشاعر بهاء الدين محمد يرد على أنغام ويصفها بـ "المُدعية"

4/20/2019

انغام

  • انغام
  • اغنية اكتبلك تعهد
  • خلافات النجوم
  • نجوم مصر
  • بهاء الدين محمد

اسم الفنانة أنغام احتل محركات البحث على غوعل مجددا ولكن هذه المرة ليس بسبب زواجها، انما جراء تصريحها الأخير عن أغنية "اكتبلك تعهد".

تفاصيل الخلاف بين انغام واحد الشعر

وفي التفاصيل، فإن النجمة المصرية أنغام صرحت في برنامج "Karaoke Carpool بالعربي" بأنها صاحب فكرة "الكوبلية" الأخيرة في أغنية "أكتبلك تعهد" والتي كتبها الشاعر بهاء الدين محمد، وأكدت بأن الأغنية لم تذهب إلى أي مطربة قبلها بعدما قالت الفنانة سميرة سعيد بأن الأغنية عُرضت عليها سابقا.


تصريح أنغام قابله نفي قاطع من الشاعر بهاء الدين محمد رافضاً ما قالته الأخيرة حول أنها صاحبة فكرة الكوبلية الأخير في اغنية "اكتبلك تعهد، كما أوضح عبر تدوينة عبر الفيسبوك بأن الاغنية  تم عرضها على سميرة سعيد أولاً لكنه اختلف على لحنها معها، ثم عرضها بعد ذلك على أنغام.

وكتب الشاعر بهاء الدين في رده على أنغام  :" الفيديو ده إتبعت لى ومع الأسف مضطر أرد بإختصار، أولا سميرة سعيد بتقول الحقيقة وفعلا كانت عندها الأغنية ولكن إختلفنا على لحنها وماكانتش سبب زعلنا خالص ولها كل الإحترام وبعدين سمعتها لأنغام وكتبت أكتر من كوبليه كعادتي وزى ماباعمل مع عمرو دياب مثلا ولكن الملحن الفنان إيهاب عبد الواحد كان ح يسيب الكوبلية اللى سمعتوه ولكن أنغام أصرت إنه يلحنه وقالتلي هو يتعب لأنك كاتب كوبليه هايل وهو ده اللي حصل بالظبط" .


وأضاف بهاء الدين محمد علي ردا على كلام أنغام: " وأنا ماحدش بيقولي أكتب إيه ولا مطرب ولا مطربة بيقولي أكتب إيه وإلا كانوا عملوا من غيري شعراء وكان لازم أوضح لأن كلمات أكتبلك تعهد كانت سبب مهم و أساسي فى نجاح الأغنية مع إحترامى للملحن والمطربة ولكن لن أقبل حد يقول إنه بيشاركنى ف دورى لأن الأغنية دي بالذات غيرت الخريطة والمراكز وأنا شاعر له ٢٥٠٠ أغنية مفيش حد له بصمة في كلماتي ولا يتدخل في أفكاري مع إحترامي للجميع".

وختم تدوينته بالقول :"وشكرا بس غيرتي على موهبتي اللى تعبت فيها سنين لا أقبل التقليل منها لهدف لا أعلمه بس هي مواقف بتعلمنا نكون على حذر . وأسف بس كان لازم أرد . ولو حد بيدينى أفكار ليه ماعملش مع غيري كده وطلع نفس المستوى، اللي إتقال ده غلط كبير".


يذكر ان الفنانة سميرة سعيد صرحت في أحد البرامج وقالت أن أغنية" أكتبلك تعهد"عرضت عليها في البداية لكن حدث خلاف بينها وبين الشاعر والملحن تسبب في عدم حصولها على الأغنية.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة