بالفيديو: مشهد يشعل الأزمة بين "خمسة ونص" "والهيبة"

5/15/2019

مشهد يشعل الأزمة بين "خمسة ونص" "والهيبة"

  • مسلسل خمسة ونص
  • مسلسل الهيبة الحصاد
  • مسلسلات رمضان
  • سيرين عبد النور
  • نادين نجيم
  • شركة الصباح

شّن جمهور مسلسل "الهيبة الحصاد" حملة هجوم واسعة على صناع عمل مسلسل "خمسة ونص" الذين ضمّنوا في الحلقة الثامنة منه مشهدا خاطفا من مسلسل "الهيبة"-الجزء الأول مترافقا مع تعليقات ساخرة من قبل الممثلين المشاركين في العمل.

"خمسة ونص" يسخر من "الهيبة"

وأظهر المشهد المعروض من الحلقة الثامنة من مسلسل "خمسة ونص"، مرور مشهد سريع من مسلسل "الهيبة" تطل فيه والدة معتصم النهار "جاد"، الممثلة إيمان عبد العزيز وهي تتابع مسلسل "الهيبة" وتعلق بعبارات ساخرة على لقطة جمعت بين الممثلة فاليري أبي شقرا وتيم حسن، وتعقب على المشهد قائلة "العين تطرقك ما أغلظك، اي روحي حاج تلحقيه ، تضربي بكسمك، ما حيتزوجك"، وتتابع سخريتها لابنة شقيقتها "تعي شوفي تعي شوفي يقطع عمرن شو سخيفين، فترد عليها الأخيرة "مسلسلاتنا الاعتيادية".

واشتعلت حسابات السوشيال ميديا بالتعليقات السلبية لصناع عمل مسلسل خمسة ونص مستغربين في الوقت عينه كيفية مرور هكذا مشهد تهكمي على الرغم من ان العملين تتنجهما نفس الشركة وهي "شركة الصباح".

مخرجا العمل يحسمان الجدل

هذه الأزمة سارع الى لملمتها مخرجي العملين كل من  فيليب اسمر  وسامر برقاوي حيث اعتذر الأول للثاني مبررا بأن المشهد لم يكن مبطناً ولم يقصد به الإساءة.

ونقلت اجواء هذا الاجتماع المستشارة الاعلامية لشركة الصباح اليان الحاج والتي غردت على تويتر قائلة :"لا يجمعنا رابط الدم الا ان شعار صباح اخوان قائم على التماسك الاسري، شهدت اليوم على حديث راق جمع المخرجين سامر برقاوي وفيليب اسمر لتوضيح كواليس مشهد اغضب جمهور الهيبة الحصاد الا انه اختير فقط من باب ملكية الشركة له واستخدم وان كان بغير محله من دون اهداف مبطن فتحية لهما .

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة