جولة على 5 معالم سياحية في طوكيو

8/11/2019

جانب من مدينة ديزني سي

  • مدينة ديزني سي
  • السياحة في طوكيو
  • قصر طوكيو
  • برج طوكيو

السياحة في طوكيو تمنح الزائر تجربة استشكاف عالم من التناقضات بين الحداثة والتاريخ. فهذه المدينة الرائعة تتمتع بسحر خلاب تجتذب إليها ملايين السائحين كل عام، وتشمل الاماكن التاريخية والمعالم الحديثة والمناطق الترفيهية إلى جانب الأسواق العصرية والمطاعم. وللتعرف على ثقافة طوكيو والاستمتاع بالسياحة فيها لا تفوتوا زيارة هذه المعالم الفريدة فيها:

قصر طوكيو

الجولة في قصر طوكيو لا تحصرك ضمن معالم هذا القصر الخيالي الذي يعرف باسم قلعة "إيدو" وكان موطناً لمحاربي الساموراي. يمكنك الإستمتاع بمحيطه ضمن المنطقة المحاطة بالحدائق المترامية الاطراف المفتوحة والمجانية للجمهور، والتي تعتبر من أكثر الاماكن السياحية في اليابان استقبالًا للزوار وتتضمن التماثيل والنوافير والبحيرات والخنادق المائية، كما يضم المبنى عدة أبراج حراسة أثرية تعود لفترة الإيدو.


قصر طوكيو

برج طوكيو

يشبه برج "إيفل" الفرنسي في تصميمه وشكله ويجتذب 2.5 مليون زائر سنويا، هو من ضمن أطول 20 برج في العالم حيث يبلغ ارتفاعة 332.6 متر، ويقع في حديقة شيبا ويستخدم كبرج للاتصالات ويوجد تحت البرج أربعة طوابق تضم عدد من المتاحف والمحلات وصالتين للمراقبة، ويتلوّن البرج بحسب فصول السنة ففي الشتاء يتحول لونه الى بالبرتقالي وفي الصيف الى الأبيض.

ويضم البرح مرصد مراقبة يصل ارتفاعة إلى 250 مترًا ويقدم لزواره فرصة التعرف والتمتع بمشاهد بانورامية لمدينة طوكيو.


برج طوكيو

حديقة شينجوكو الوطنية

إن كنت تفكر بالإسترخاء وأخذ قسط من الهدوء النفسي بين الطبيعة الساحرة، فلديك خيار زيارة حديقة شينجوكو الوطنية والتي تتضمن ثلاثة مناطق فيها: الفرنسية والانكليزية والحدائق اليابانية التقليدية، وهناك يمكنك الإستمتاع بالكثير من النشاطات الترفيهة، مثل القيام بنزهة على طول الممرات المرصوفة لرؤية آلاف الأشجار التي تملئ الحديقة خاصة أشجار الكرز الرائعة وإلتقاط أروع الصور. كما يمكنك أخذ وجبة طعام من السمك بين أفخم المطاعم المجاورة للحديقة.


سحر حديقة شينجوكو الوطنية

طوكيو ديزني لاند سي

من بين التفاصيل الرائعة والمثيرة التي تحتضنها طوكيو، منتجع ومدينة الملاهي "ديزني لاند سي" حيث يختبر الزوار هناك متعة البهجة والترفيه والإثارة والمغامرة. يقسم ديزني سي إلى عدة مناطق هي ترفيهية وهي: ميناء البحر الأبيض المتوسط، لواجهة البحرية الأمريكية، دلتا النهر المفقود، ميناء الاكتشاف، بحيرة حورية البحر، الساحل العربي، والجزيرة الغامضة.

وتضم هذه المناطق عدد كبير من الألعاب المختلفة المستوحى تصميمها من أفلام ديزني، والمقاهي والمطاعم ومتاجر الهدايا وأنشطة متعددة مثل ركوب ركوب الجندولا التي تشتهر بها مدينة فينيسيا الإيطالية.


ديزني لاند طوكيو

معبد سينسوجي

يعد معبد سينسوجي من أشهر أحد المعابد البوذية في طوكيو وأقدمها حيث يعود تاريحه الى عام 645. يتميز المعبد بتصميمه الرائع مع المصابيح المعلقة، ويحضره الآلاف للصلاة والحصول على حسن الحظ. ويمكن للزائر عند زيارة المعبد سينسوجي قضاء بعض الوقت في الشارع المؤدي إلى المعبد حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية والوجبات الخفيفة .

وبالطبع هناك العديد من معالم السياحة الرائعة التي يمكن زيارتها في طوكيو، مثل حديقة حيوان أوينو، ومتحف طوكيو الوطني، وحدائق هاماريكيو .


معبد سينسوجي

السياحة في طوكيو تمنح الزائر تجربة استشكاف عالم من التناقضات

برج طوكيو ينافس برج ايفل

جولة في الشوارع المؤدية لمعبد سينسوجي

حديقة شينجوكو الوطنية

لا تفوتوا زيارة قصر طوكيو

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة