أحلام تصفح عن أصالة: "سامحتك وأنت سامحيني"

5/16/2019

أحلام تصفح عن أصالة وتعايدها بعيد ميلادها الـ50

  • اصالة نصري
  • احلام
  • خلافات النجوم
  • مصالحة

استغلت الفنانة الاماراتية أحلام مناسبة شهر رمضان وعيد ميلاد أصالة، لتقوم بمبادرة صلح للأخيرة بعد خلاف كان قد نشب بينهما قبل أشهر طويلة.

أحلام تصالح أصالة نصري

وفاجأت الفنانة أحلام صديقتها السابقة وزميلتها الفنانة أصالة، بتوجيه معايدة لها بمناسبة عيد ميلادها الـ50 الموافق في 15 ايار، مؤكدة لها بأنها سامحتها على كل شي مسيء بدر منها.

وكتبت احلام : "من كل قلبي كل عام وأنت بخير.. ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك.. كل عام وأنت أختي، مهما حصل بيننا أنا من قلبي أحبك ومسامحتك وأنت سامحيني".

بدورها، ردت الفنانة أصالة على تهنئة صديقتها لها وقالت لها: "شكراً يا حلومة على معايدتك وألف شكر إنّك سامحتيني يا أمّ قلب طيب، وإن شاء الله بنلتقى قريباً".

سبب خلاف النجمتين

وكان الخلاف بين النجمتين اشتعل عندما هنأت أحلام، زميلتها أصالة على أغنيتها الجديدة، الا ان أصالة لم ترد على تهنئتها، وهو ما استفز متابعي أحلام التي ردت على احدى المعجبات قائلة : "أنتِ تفتكرين أني أنتظر منها أو من غيرها أصلًا رد.. أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل، وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدّرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي.. وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين.. شكرًا على محبتكم".

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة