سيرين عبد النور تبكي بسبب نادين نجيم وتكشف عن مرضها..بالفيديو

5/17/2019

سيرين عبد النور تبكي بسبب نادين نجيم

  • سيرين عبد النور
  • نادين نجيم
  • خمسة ونص
  • تيم حسن
  • خلافات النجوم
  • الهيبة الحصاد

استضاف الإعلامي علي العلياني في برنامجه "مجموعة إنسان" الذي يُعرض على قناة "ام بي سي"، الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي تطرقت الى العديد من المواضيع، بينها مسلسل الهيبة الحصاد وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني وبينهم تيم حسن وعابد فهد ونادين نجيم وماغي بوغصن، كما كشفت عن ازمة صحية عانت منها بسبب مقلب رامز جلال في العام 2012.

سيرين عبد النور وخلافها مع نادين نجيم

سيرين عبد النور أكدت خلال الحلقة استغرابها لتصريح نادين نجيم في نفس البرنامح مع علي العلياني بعدما اتهمتها الأخيرة بأنها تحرّض المعجبين ضدها وقالت بأن هذا الكلام جعلها "تدمع" بسبب محبتها لها مضيفة "كنت أول من دعَمها على "السوشيل ميديا" وباركت لها عندما حصلت على جائزة "الموركس دور"، ولكني فوجئت بانها اتهمتني اتهاماً مباشراً وصريحاً".

واتهمت سيرين عبد النور الإعلام بتضخيم خلافها مع نادين نجيم لكنها تمنت في نفس الوقت لو ان نادين نجيم قامت بالإتصال بها ليتحدثا في الموضوع، وكشفت بأنها قدمت التعزية لنادين نجيم بوفاة والدها.

ورداً على إمكانية الصلح مع نادين نجيم، قالت سيرين: "لا يوجد خلاف ليتمّ الصلح"، وقدّمت التهنئة لها على نجاح مسلسلها "خمسة ونص".


وحول مصالحتها مع الممثلة ماغي بوغصن، اوضحت بأنها اتصلت بالأخيرة عندما كانت مريضة وتخضع لجراحة، مؤكدة بأن "كل شي بيني وبين ماغي صار ورانا".

سيرين عبد النور ومرضها بسبب رامز جلال

الفنانة سيرين عبد النور تطرقت الى ازمتها الصحية في الأحبال الصوتية منذ نحو 7 سنوات، وقالت بأنها تعرضت لإصابة في أحبالها الصوتية، بسبب صراخها الشديد، في برنامج "رامز ثعلب الصحراء"، الذي عرض في عام 2012، موضحة بأنها لم تخضع لعملية جراحية من أجل علاجها من الإصابة، ولكن أحبالها الصوتية أصبحت حساسة للغاية تجاه أي تيار هوائي شديد أو برد.


ورغم تسبب رامز جلال بمرضها، الا ان سيرين وجهت التحية لرامز جلال مشيرة بأنها تخشى عليه، من وقوعه في قبضة أحد الضيوف "العصبيين"، الذين قد يعتدوا بالضرب عليه، بعدما استطاع أن يفلت من قبضة زوجها، بعد تعرضها للمقلب، الذي اكتفى بتحطيم بعض كاميرات البرنامج.

وقالت سيرين عبد النور أنه بسبب هذه "الحساسية"، تعرض صوتها لبحة، الأمر الذي اضطرها للقيام بدوبلاج للعديد من مشاهدها في مسلسل "الهيبة" أمام الممثل تيم حسن.

وأكدت سيرين عبد النور أنها لا تنزعج أن يقال إن تيم حسن سبب نجاح "الهيبة"، لافتةً إلى أنها تتمنى تكرار تجربة العمل معه مستقبلاً".


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة