معتصم النهار يرد على سينتيا صموئيل ويتوقع لها مستقبلا باهراً

5/31/2019

معتصم النهار يرد على سينتيا صموئيل

  • سينتيا صموئيل
  • مسلسل خمسة ونص
  • مسلسلات رمضان
  • معتصم النهار

وصف الممثل السوري معتصم النهار "جاد" زميلته وشريكته في مسلسل "خمسة ونص" الذي يعرض حاليا في شهر رمضان 2019 ، الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل "يارا" ، بأنها "نجمة المستقبل" متوقعا لها مستقبلا مهما في مجال التمثيل، فكتب لها "شكرا كتير.. أنا يلي اتشرفت فيكي يا نجمة المستقبل".

معتصم النهار يرد على سينتيا صموئيل

كلام معتصم النهار جاء ردا على تغزل سينتيا صموئيل به بعدما نشرت مؤخرا صورة تجمعهما معا عبر حسابها على انستغرام من كواليس مسلسل "خمسة ونص" وعلقت قائلة "هو ليس جميلا فقط من الخارج بل لديه روح جميلة أيضا، بفتخر إني خضت هالتجربة معك يا أحلى معتصم!".


ولفتت سينتيا الاضواء اليها في مسلسل خمسة ونص لأدائها التمثيلي المتقن ولجمالها الأخاذ حيث تجسد دور "يارا" ابنة خالة نادين نجيم.



يشار الى ان مخرج المسلسل فيليب أسمر، كشف في تصريح له، أنّه قام بتصوير نهايتين للعمل ولم يتمّ الاتفاق بعد أي نهاية سيتمّ عرضها، بانتظار المزاج الشعبي الذي سيحدّد النهاية.

"خمسة ونص" كتابة إيمان سعيد، إخراج فيليب أسمر، إنتاج صادق الصباح، بطولة نادين نجيم، قصي خولي، معتصم نهار، رفيق علي أحمد ورولا حمادة، يدور حول زواج طبيبة من ابن زعيم سياسي، ترث عنه المقعد النيابي، بدلاً من زوجها الذي يحمل في قلبه ضغينة من الماضي ويبدأ الانتقام بطريقة قاسية.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة