اللبنانية الأولى تفتتح معرض الحدائق ومهرجان الربيع

6/6/2019

السيدة الاولى خلال افتتاح المعرض

  • السيدة الأولى في لبنان
  • اللبنانية الأولى
  • معرض الحدائق
  • مهرجان الربيع

في ميدان سباق الخيل كان الموعد مع اللبنانية الأولى ناديا الشامي عون لافتتاح النسخة السادسة عشرة لمعرض الحدائق ومهرجان الربيع الذي تنظمه شركة "هوسبيتاليتي سرفيسز" بحضور محافظ بيروت زياد شبيب وعدد من الفاعليات الاجتماعية.

معرض من المقرر أن يستمر 4 أيام ويشارك فيه 220 عارضا يقدمون أنواعا مختلفة من الزهور والنباتات والمعدات والمفروشات والزينة للحدائق والشرفات، كما سيشهد تنظيم ورش عمل في البستنة والزراعة الحديثة بالتعاون مع وزارة الزراعة، ويعرض خلاله الفنان رودي رحمة خمس منحوتات

وتحدثت للمناسبة مسؤولة العلاقات العامة في الشركة جوزيت حكري فلفتت إلى أن "المعرض يطلق هذه السنة حملة تصويت لاختيار زهرة تحمل اسم لبنان عرابتها اللبنانية الأولى السيدة ناديا عون، وينتخبها الزوار من بين 10 زهور، على أن يكشف عنها في معرض الحدائق 2020".

وقالت حكري إن "النفايات التي ستنتج من نشاطات المعرض سيتم تدويرها، كما سيتم عرض مبادرات بيئية ونشر رسائل محددة لحماية البيئة "وسيتمكن الزوار من التواصل مع شركات وجمعيات تعمل من أجل بيئة نظيفة". 

بدوره تحدث محافظ بيروت زياد شبيب فاعتبر أن "المعرض يشكل فسحة أمل ونقطة ضوء في حياتنا اليومية الملبدة بغيوم المشاكل"، منوها بأن "افتتاح نسخة السنة الماضية كان له الأثر الإيجابي، وأعطى هذه النسخة الكثير من الأهمية محليًا وخارجيًا". 


المصدر: إي نيوز