غرغور للسيارات تفوز بجائزة "أفضل موزع للعام 2018"

6/8/2019

  • شركة غرغور
  • فيات كرايسلر أوتوموبيلز
  • سيارات

منحت شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا جائزة "تجربة العملاء – أفضل موزع للعام 2018"، لشركة غرغور للسيارات، الموزع الوحيد المعتمد في لبنان لسيارات "أبارث" و"ألفا روميو" و"كرايسلر" و"دودج" و"فيات" و"فيات بروفيشونال" و"جيب" وخدمات وقطع غيار واكسسوارات و"موبار".

تسلمت الشركة الجائزة خلال حفل أقيم في مركز ميكو للمؤتمرات في ميلان بحضور أكثر من 1.650 موزعاً يمثلون شبكة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" والتي تضم أكثر من 500 موزع في أكثرمن 28 بلداً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتجهد شركة غرغور للسيارات بشكل تام، لتوفير أعلى درجات خدمة العملاء على مختلف المستويات، بدءاً من صالة العرض إلى خدمات ما بعد البيع، وتمكنت الشركة من الظفر بهذه الجائزة نتيجة تبنيها للعمليات الموجهة للعملاء والتي تتفوق فيها العلامة التجارية "موبار" على صعيد الخدمات وقطع الغيار وخدمة العملاء والخدمات السريعة واللوجستيات، بالإضافة إلى تنفيذ منهجية تغطي كل خطوة من عمليات الخدمة المقدمة للعملاء، بدءاً من الحجز الأولي واستقبال السيارة، إلى تسليم السيارة ومتابعة مكالمات ما بعد البيع.

 يُشار إلى أن الشركة افتتحت مؤخرا مركزها الجديد والمتطور لخدمات وقطع غيار "موبار" والذي يقع في منطقة الدورة بجانب استاد ميشيل المر في بيروت.

ويرتكز مفهوم (موبار إكسبريس لاين) على تقديم خدمات سريعة بكفاءة وحرفية عالية وموثوقة بما يضمن إنجاز حتى أصغر المهام بسرعة وفقاً لإرشادات المصنع، بما في ذلك التشحيم، وتبديل الزيوت مع الفلاتر بأنواعها، وفحص وسادة الفرامل والديسكات واستبدالها وخراطتها، وتدوير الإطارات، والميزان والاستبدال، وضبط ميزانية الهيئة الامامية والخلفية، وعمليات الفحص لنقاط السلامة الاساسية والثانوية، واستبدال ماسحات الزجاج والبطاريات ولمبات المصابيح وشمعات الإشعال.

ويقدم مكتب الاستقبال المتطور والديناميكي في المركز خدمات تفاعلية ومخصصة للعملاء عبر تسجيل وقت الوصول على الأجهزة اللوحية، والتي تقوم بدورها بتخزين بيانات السيارة والعملاء على الفور من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمركبة وربطها بقواعد البيانات الهندسية للمصنع، للحصول على معلومات العملاء داخل وخارج الورشة بأقصى سرعة ممكنة. ومن المزايا الإضافية لهذا النظام أيضاً تمكين شركة غرغور للسيارات من تقديم أسعار ملائمة وتنافسية للعملاء.

وبإمكان العملاء خلال فترة فحص سياراتهم من قبل الخبراء، أخذ قسطٍ من الراحة والاستفادة من الخدمات المجانية التي يقدمها المركز مثل تناول المشروبات والفواكه، واستخدام الإنترنت والأجهزة اللوحية داخل صالة من الدرجة الأولى، حتى يتمكنوا من متابعة أعمالهم اليومية وشؤونهم الشخصية.


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة