مشادة كلامية وشتائم بين مدير هيفاء وهبي وايلي باسيل

6/12/2019

محمد وزيري وهيفاء وهبي

  • هيفاء وهبي
  • مرض هيفاء وهبي
  • محمد وزيري
  • ايلي باسيل
  • خلافات النجوم

مرض هيفاء وهبي تسبّب بمشادة كلامية حادة على تويتر بين مدير أعمالها المصري محمد وزيري، وبين الصحافي اللبناني إيلي باسيل حيث تبادل الطرفان الردود في سلسلة تغريدات أشعلت مواقع السوشيال ميديا.

مشادة كلامية بسبب مرض هيفاء هبي

وبدأت المعركة بين الطرفين قبل أيام بعدما أعلن إيلي باسيل عبر حسابه على تويتر بأن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تعاني من مرض في الكبد، وتحتاج لعلاج مكثف وطويل، ما دفع محمد وزيري الى تكذيب الأول قائلاً له عبر تويتر: "مش صحيح يا إيلي لو سمحت اتاكد من الأخبار اللي بتجيلك.. شكرًا".

ايلي باسيل أصرّ على مرض هيفاء وهبي بالكبد، ولم يكترث بنفي محمد وزيري، فعاد مجددا وأكد بأن هيفاء مريضة بالكبد، ليرد عليه مرة ثانية محمد وزير ويوجه له الشتائم والسباب قائلا له :""لما تقول الملاحظه دي تبقى ملكش كلمه عشان إنت عرفت الحقيقه ومش قادر تكدب خبرك (النجس) زيك ومش فارق معاك مشاعر أهلها وناسها.. أنا من ناحيتي بقولك انت ابن وسخه مش مهني بتحب الزيطه ويلا هلل زي النسوان في لايف بتاعك واتكلم واقول اح و يح وده اخرك.."

ليرد عليه باسيل قائلا له "محمد وزيري أنا ما غلطت بإمَّك وشرفَها لحتى تِغْلط حضرتك بإمّي! الموضوع أخلاقيًّا وشرفيًّا زاد كتير كتيييير عن حدّه!! على كلٍّ… كلّو بوقته"، ليجاوبه محمد وزيري قائلا : "لا ده وقته يا باسيل اللي عندك طلعه يا حبيبي انا مبخافش والموضوع اخلاقيا ومهنيا فعلا بس انت لا تعرف عن الاخلاق ولا المهنيه انت كذاب".

فهل ستتواصل الردود وتبادل التهم والشتائم بينهما في الساعات المقبلة؟.

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة