وسام الامير يهاجم مايا دياب: نجوميتك تركيب مثل شكلك!

6/15/2019

مايا دياب تتلقى اعنف هجوم من وسام الأمير

  • مايا دياب
  • وسام الامير
  • خلافات النجوم
  • برنامج هيك منغني
  • لبنان

اشتعلت الحرب بين الملحن والفنان وسام الأمير وبين الفنانة اللبنانية مايا دياب بعد رفض الأخير المشاركة في برنامجها "هيك منغني" والذب تطل به اسبوعيا على شاشة "ال ام تي في".

الخلاف يتطور بين مايا دياب ووسام الأمير

شرارة المعركة انطلقت بعدما نشرت الفنانة مايا دياب قبل نحو أسبوعين تغريدة عبر “تويتر” اثارت فيها حشرية الجمهور بهوية من تقصده، موجهة رسالة حادة الى اشخاص لم تذكر اسمائهم الى انها طالت سمعتهم الفنية قائلة في تغريدتها :"في فنانين منتهيي الصلاحية، بتجرب ترجع تردن باحترامك لمسيرتن وفنن على برنامج محترم يختص بالغناء، أي ملعبن، فبيخافوا من نجوميتك، وبيعتذروا وبيفضلوا يطلعوا مع مهابيل بينهبلوا بس بيكونوا الضيف الوحيد".

هذه التغريدة التي بقيت غامضة طيلة ايام حول الاسم الذي تتوجه له مايا دياب، ما لبث صاحبها ان أعلن في الساعات الماضية عن هويته وهو الملحن والفنان وسام الأمير والذي قرر الرد عليها وتوضيح مع قصدته مايا دياب، موجها لها ايضا هجوما قاسياً طال عمليات التجميل التي أجرتها.

وكتب وسام الأمير عبر حسابه على تويتر "برنامج تلفزيوني دعيوني عليه اعتذرت وبكل احترام بس المذيعة اخد على خاطرها وما هي الا دخيلة على الفن واعتبرتني منتهي الصلاحية وخايف من نجوميتها. حبيت قلها الفن اللي عملتو وما زلت فن نضيف مزروع بقلوب الناس وما الو مدة صلاحية بس نجوميتك العظيمة اللي مركبة تركيب متل شكلك خلقانة ميتة ومؤجلة دفنها.. شو هالزمن".


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة