النجوم يواسون مروان خوري بوفاة والدته.. وإليسا تصالحه

7/11/2019

مروان خوري

  • مروان خوري
  • وفاة والدة مروان خوري
  • وفيات النجوم

توفيت والدة الفنان اللبناني مروان خوري، نسيما مارون نطانيوس صباح اليوم، الخميس، بعد صراع مع المرض حيث تدهورت حالتها الصحية في الأشهر الماضية.

وفاة والدة مروان خوري

ونشرت صفحة مروان خوري على انستغرام ورقة النعوة لوالدته، في ظل الغاء الأول لحفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته غدًا، الجمعة، في لبنان.

وسارع العديد من النجوم الى مواساة زميلهم في مصابه الأليم فقدموا له التعازي عبر صفحات السوشيال ميديا وتصدرتهم النجمة اليسا التي تجاوزت عن خلافاتها معه بتقديمها التعازي بوالدته، فواسته قائلة : "فقدان الأم ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة.. الله يرحمها وانشالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازي لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغالي".

الفنانة اللبنانية كارول سماحة نعت والدة زميلها مروان خوري بتغريدة جاء فيها:"أحر التعازي صديقي العزيز لا شيء يحل محل الأم ، فهي الآن في سلام بعد كفاحها الطويل .. سأبقيها في صلواتي .. أبقى قوياً كما أرادت دائماً أن تكون .. الله يرحمها".

الفنان اللبناني وليد توفيق الذي نشر صورة ناعياً المرحومة وعلّق عليها قائلاً:"احر التعازي للاخ الصديق مروان خوري. البقاء لله".

عاصي الحلاني نعى الراحلة قائلًا: "أتقدم بأحر التعازي من الأخ والصديق الفنان مروان خوري برحيل والدته، وما أصعب رحيل الأم.. راجيًا من الله أن تكون نفسها في السماء ولكم من بعدها طول البقاء".

وكتبت نجوى كرم مواسية زميلها مروان خوري، قائلة: "إن شالله تكون نفسها بالسما وان شالله تكون خاتمة أحزانك".

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة