ريهام سعيد ترد على إنتقادات سخريتها من مرضى السمنة ..بالفيديو

8/22/2019

ريهام سعيد

  • ريهام سعيد
  • ديما صادق
  • احداث فنية
  • مواقف محرجة

ضجة واسعة أثارتها الاعلامية المصرية ريهام سعيد بين الجمهور والمشاهير بعد وصفها في حلقة أول أمس، من برنامجها "صبايا" الذي يُعرض عبر شاشة الحياة، مرضى السمنة بأنهم "عبء" على أسرهم وعلى المجتمع، واعتبرت بأنهم يشوهون المنظر العام في المجتمع.

ريهام سعيد تبرر سخريتها من مرضى السمنة

ريهام وبعد تلقيها انتقادات واسعة جدا من الجمهور وعدد من المشاهير على تصريحها الصادم، بررت كلامها بأنها لم تكن تقصد فيه اهانة أصحاب الوزن الزائد، وقالت في تدوينة لها عبر انستغرام :"الحملة كانت ضدي علشان قلت ان التخان شكلهم وحش ومشوهين المنظر، فعلا قلت كده في سياق حديث أنا مريضة سمنة وبعاني منها وما فوقتش غير لما الأستاذ محمود حميدة جرحنى وأنا بعمل مسرحية معاه فى المسرح القومى.

وأضافت ريهام سعيد في معرض ردها على حملة الانتقادات ضدها " اللى بيقولكوا شكلكوا حلو بيضحك عليكم والناس اللى بتقولكم المهم خفة الدم بيضحك عليكم، وعيب اوى المواقع الإخوانية اللى بتاخذ جمل من نص الحلقة علشان الناس تفهم غلط ، وعارفة سبب زعلهم لانى قلت إنها استجابة لحملة الرئيس السيسى وانه مهتم بصحة الناس".

وتابعت :"عامله البوست ده للناس المريضة بالسمنة وأنا منهم بالليل هقولكم على رجيم يخسسكم 10 كيلو فى عشرين يوم ، وانا جربته وخسيتهم ومرجعتهمش وهفضل اديكم حلول وافضل اقول ان التخن بيشوه ولا عمرى بجرح حد واتاكدوا من ما ينشر على المواقع وشوفوا الحلقة قبل ما تصدقوا أى حاجة ".

وكانت ريهام سعيد هاجمت اصحاب الوزن الزائد بشكل قاسي، واعتبرت ان السيدة السمينة تخسر أنوثتها وتفتقد للحضور الجميل ولن يختارها إلا رجل سمين مثلها.

المشاهير ينتقدون ريهام سعيد

تصريحات ريهام سعيد لاقت ردود فعل غاضبة ليس من الجمهور وحده انما من العديد من المشاهير وأبرزهم الاعلامية اللبنانية ديما صادق التي غردت عبر تويتر: "هايدا الكائن شو؟ ولك هاي كيف تاركينها التلفزيونات؟ الناس التخينة عبء على أهاليها وعلى الدولة! هيك قالت حرفيًا.. لك أنت وجودك عار على البشر، أنت وجودك أكبر دليل على إننا عايشين بمجتمعات فاسدة ومنهارة وناخرها العفن".

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة