’إم جي آر إكس 8‘ تغزو الأسواق في سبتمبر.. وهذه مواصفاتها

8/29/2019

’إم جي آر إكس 8‘

  • ’إم جي آر إكس 8‘
  • سيارات
  • شركة ام جي موتور

تعتزم ’إم جي موتور‘ إطلاق أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات لها وهي طراز ’آر إكس 8‘ الجديد كليّاً، والتي تتميز بمقاعدها السبعة.

وكشفت الشركة عن تفاصيل السيارة الجديدة كلياً والتي ستحضر في الاسواق خلال شهر سبتمبر/أيلول، بسعر يتراوح ما بين 21,850 و25,700 دولار أمريكي حسب الطراز والمواصفات.

مواصفات السيارة

تتميّز مركبة ’آر إكس 8‘ الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات سبعة مقاعد بقوتها ورحابة مقصورتها ،والتي تقدم أطول قاعدة عجلات ضمن فئتها، حيث تعدّ الطراز الأول من إنتاج ’إم جي موتور‘ ضمن هذ الفئة من المركبات. وتعتبر ’إم جي آر إكس 8‘ مركبة دفع رباعي بامتياز مع ستة وضعيات مختلفة للقيادة، حيث تتميّز المركبة بهيكل ضخم وقوي تم تصميمه لتحمّل أصعب التضاريس والطرق غير المعبّدة بالإضافة إلى محرّك جبّار سعة 2.0 لتر تيربو ذي كفاءة عالية ويولّد 220 حصان.

تضمّ المقصورة الداخلية الرحبة ذات مستوى التصميم العالي مقاعد خلفية قابلة للتعديل ووصف ثالث من المقاعد يعتبر الأكبر في هذه الفئة من المركبات. تمّ استخدام مجموعة متنوّعة من المواد الفاخرة في تصنيع مركبة ’آر إكس 8‘ مثل الأسطح الخشبية المحبّبة والزخارف ناعمة الملمس، والتي تدلّ على المستوى والجودة العالية للمقصورة. إضافةً إلى ذلك، تساهم المواصفات المتطوّرة داخل السيارة مثل نظام الترفيه بشاشة قياس 10 بوصة تعمل باللمس، والمقاعد ذات التهوية، وقدرات شحن الأجهزة المحمولة اللاسلكية في جعل مركبة ’آر إكس 8‘ الشريك المثالي للعائلة بجميع أفرادها ونشاطاتها.

وكشف توم لي، المدير التنفيذي لمجموعة سايك موتور الشرق الأوسط أن الشركة تستعد حاليّاً لإطلاق ثلاث طرازات جديدة كليًّا في منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2019 هي ’إم جي آر إكس 8‘، و’إم جي 5‘ (MG 5)، و’إم جي إتش إس‘ (MG HS)، في وقت يعتبر من أكثر فترات شركة ’إم جي موتور‘ ازدهاراً وجاذبيةً في السنوات الأخيرة الماضية. وحقّقت علامة ’إم جي‘ نموّاً ملحوظاّ في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم، حيث تجاوز إجمالي مبيعاتنا العالمية 120،000 مركبة في النصف الأول من عام 2019."


المصدر: اي نيوز

أخبار متعلقة