فولكس واجن تطرح باقة تصميم باللون الأسود لسيارة تيغوان

9/4/2019

  • سيارات
  • فولكس واجن
  • سيارة تيغوان

طرحت فولكس واجن باقة تصميم جديدة باللون الأسود الجديدة لسيارات R-Line حيث تضفي الباقة على السيارة الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات مظهراً أكثر رياضيةً وديناميكية.

وتقدم هذه الإضافة الجديدة لمسات جمالية باللون الأسود على الأجزاء الخارجية لطراز R-Line من سيارة تيغوان، حيث يأتي كل من غطائي مرايا الرؤية الخارجيتين، وقضبان السقف، والمصدين الأمامي والخلفي بطراز "R" وأجنحة فتحات التهوية باللون الأسود، بالإضافة إلى إطاري المصابيح الأمامية التي تأتي بلون أسود لامع. كما توفر الباقة عجلات ألمنيوم سوداء قياس 20 من طراز "سوزوكا" كتجهيز اختياري. وتعزز الباقة الجديدة المظهر الرياضي الأنيق لسيارة تيغوان.

طُرحت تيغوان لأول مرة في الأسواق في عام 2007، وتعتبر، إضافة إلى كونها واحدة من أكثر طرازات السيارات مبيعاً على مستوى العالم، ولكنها ايضا من أكثر طرازات علامة فولكس واجن مبيعاً في الشرق الأوسط. ثم طُرِح الجيل الثاني من سيارة تيغوان في عام 2016، لتصبح أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من فولكس واجن تعتمد على نظام المكون العرضي المعياري (MQB)، شأنها شأن سيارة جولف الشهيرة وسيارة تيرامونت الجديدة ذات السبعة مقاعد.


وبفضل براعة تصميم الجيل الثاني من سيارة تيغوان وتناسقه، بالإضافة إلى أبعاد هيكلها الرياضي الدقيقة، تضفيان عليها مظهراً قوياً لا يمكن أن تخطئه العين.

تعتبر سيارة تيغوان من أكثر السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات تطوراً في العالم لما تتميز به من تجهيزات مبتكرة توفر أعلى مستويات الأمان والرفاهية والمعلومات والترفيه والديناميكية في السيَّارة؛ حيث توفر سيارة تيغوان أقصى درجات الراحة، مع نظام المعلومات والترفيه 9.2 Discover Pro، والمصابيح الأمامية بتقنية LED وخاصية أضواء الانعطاف، وإضاءة محيطية داخلية، وفتحة سقف بانورامية.

وتأتي السيارة تيغوان بمجموعة كبيرة من التجهيزات الاختيارية على مستوى الأنظمة التقنية، من بينها نظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام المساعدة على ركن السيارة، ونظام مراقبة محيط السيارة، والباب الخلفي الذي يُفتَح ويُغلق كهربائياً، ولوحة أدوات القيادة الرئيسية الرقمية بالكامل، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي المواجه للسائق. علاوة على ذلك، يتيح نظام App Connect المتوفر في السيارة توصيل أي نوع من الهواتف الذكية الحالية التي تعمل بنظامي آبل وأندرويد في نظام المعلومات والترفيه بالسيارة.

تتوفر باقة التصميم باللون الأسود الآن في كل من دبي، وأبوظبي، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والكويت، وقطر والبحرين.


المصدر: اي نيوز

أخبار متعلقة