صور ترصد أجواء عودة أبناء النجوم الى المدرسة

9/11/2019

رضوى الشربيني مع ابنتيها

  • رضوى الشربيني
  • عودة أبناء النجوم الى المدرسة
  • توأم اصالة نصري
  • ابنة اسما شريف منير
  • ابنة روجينا

مع العودة الى المدارس، حرص العديد من النجوم على مشاركة جمهورهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، باللحظات الأولى لأبنائهم اثناء مرافقتهم الى المدرسة حيث ظهر الأطفال بالزي المدرسي فيما أرفق النجوم الصور بتعليقات مؤثرة او طريفة عبّرت عن الحدث.

نستعرض معكم بالصور أجواء بداية العام الدراسي لأبناء المشاهير العرب:

توأم اصالة نصري

ابنة النجمة السورية أصالة، شام الذهبي، شاركت الجمهور بصور لشقيقيه التوأم من والدتها ابناء المخرج الكبير طارق العريان، في أول يوم بعد عودتهم للمدرسة هذه العام.


وظهر التوأم آدم وعلي العريان، في ساحة المدرسة، مرتدين الزي المدرسي.

بنات رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني، إتأرت ايضا مشاركة جمهورها بتجربة أول يوم مدرسة مع ابنتيها، فنشرت صورة لهم برفقتها وهم ترتديان الزي المدرسي.


وعلقت رضوى الشربيني على صورتها بصحبة بناتها تيا وتمارا قائلة: "تيا عايزة تخلص تعليم وتقعد في البيت تقعد، وتمارا مش عايزة تتعلم أساسًا بس عايزه تشتغل مذيعة زى مامى، وأنا هلطم".

ابنة اسما شريف منير

مقدمة البرامج أسما شريف منير، كشفت لمتابعيها عن اللحظات الأولى لإبنتها في اول يوم مدرسة صورة وأرفقتها برسالة عبرت فيها عن مشاعرها بهذا اليوم قائلة: "روحي دخلت خلاص المدرسة، سنة أولى إبتدائى، احساس حلو أوي ويلخبط، ربنا يحميكى ويبعد عنك أصدقاء السوء، يا رب أنا وباباكي نشوفك ونصورك يوم تخرجك من الجامعة.. بحبك يا نور عين مامي".


ابنة روجينا

الفنانة روجينا شاركت كذلك متابعيها على موقع "إنستجرام" بصور لأصغر بناتها "مريم" أثناء ذهابها إلى المدرسة حيث ظهرت الطفلة برفقة والدها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وعلقت عليها قائلة: " back to school “.


الفنان اشرف زكي يرافق ابنته في اول يوم دراسي لها

ابنة إنجي علي

بدورها، الإعلامية إنجي علي عبر نشرت عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" صورًا لها برفقة ابنتها في يومها الدراسي الأول وعلّقت عليها كاتبة: ""Back to school".


View this post on Instagram

Back to school🙏🙏

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

ابن شقيق هبة نور

الفنانة هبة نور التي تعتبر ابن شقيقها "تيم" بمثابة ابن لها، نشرت مع جمهورها مقطع فيديو أثناء اصطحابها للأخير للمدرسة، وعلقت قائلة :"من الشام منقلكم انا وتيمو هاي ... اليوم اول مرة تيمو بيروح عالمدرسة طبعا حاسة حالي انا اللي رايحة، يسعد أوقاتكم جميعا وانشالله نهاركم جميل".


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة