استوحي إطلالتك من نجمات أسبوع الموضة في نيويورك

9/11/2019

  • إطلالات النجمات في نيويورك
  • نجمات أسبوع الموضة
  • اطلالات النجمات
  • اطلالة يارا شهيدي
  • اطلالة جيجي حديد
  • إطلالة جينر كندر

حضرت العديد من النجمات وعارضات الأزياء أسبوع الموضة في نيويورك بإطلالات عصرية وكاجوال وتواجدن في الصفوف الأولى لمتابعة أبرز صيحات موسم ربيع وصيف 2020، فما رأيك بأن تتطلعي على أبرز اطلالاتهن المواكبة للموضة لتستوحي منها.

يارا شهيدي

الممثلة الأميركية يارا شهيدي Yara Shahidi اختارت اطلالة مبهجة في احد عروض أزياء اسبوع الموضة في نيويورك فإرتدت التنورة الواسعة الميدي باللون التركوازي ونسقت معها التوب الحريرية باللون الفوشيا.


جيجي حديد وإيرينا شايك

عارضتا الأزياء الشهيرتان إيرينا شايك Irina Shayk وجيجي حديد Gigi Hadid تألقتا في عرض دار جيريمي سكوت Jeremy Scott، بإطلالتين كاجوال عصرية. الأولى ارتدت جاكيت بليزر أسود مع شورت قصير أحمر، وانتعلت صندل بكعب عالٍ أسود وشنطة يد صغيرة باللون الأحمر أيضًا.


بينما اختارت جيجي حديد جمبسوت ملتصق بجسمها مطبع بالرسومات باللون الأسود والأزرق، مع تيشرت قصيرة بيضاء، واعتمرت قبعة بحواف عريضة من الجينز.

كيندال جينر

النجمة كيندال جينر Kendall Jenner التي تواجدت في عرض دار لونشان تمايلت بإطلالة شبابية عصرية مرتدية فستان قصير بقصة رياضية، وبألوان جمعت بين الأصفر الفاتح والأسود والأبيض، ونسقت معه صندلًا بكعب عالٍ من الجلد.


المغنية زيندايا

المغنية الأميريكية زيندايا Zendaya اطلت ببدلة رسمية باللون الأحمر الداكن المخملي من توقيع Tommy Hilfiger.


وفي اطلالة ثانية للمغنية الأميريكية زيندايا اختارت ايضا بدلة بطابع رسمي وباللون الرمادي، وتليق اطلالتها بموسم الخريف.

شانيل ايمان

عارضة الأزياء الاميركية شانيل ايمان Chanel Iman تمايلت بفستان مزخرف وواسع خلال حضورها عرض Elie Tahari.


إيما روبرتس

النجمة إيما روبرتس بدت بإطلالة أنيقة جدا في أسبوع الموضة من خلال ارتدائها نقشة المونوكروم باللونين الأبيض والأسود وبالقماش المطبع بالورود، ونسقت مع اطلالتها حقيبة يد بنقشة مماثلة لفستانها.


الحسناء Delilah Belle Hamlin اتجهت كذلك الى الإطلالة الكاجوال فإرتدت بنطلون جينز فاتح ونسقت معه جاكيت باللون الأبيض خلال عرض Elie Tahari.

شاهدوا من خلال الصور المرفقة مجموعة اطلالات كاجوال للنجمات اللواتي حضرن اسبوع الموضة في نيويورك.

اطلالة Julia Garner في اسبوع نيويورك

اطلالة Sara Sampaio في اسبوع الموضة بنيويورك

المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة