"هيلتون" تفتتح منتجع "ساي لاجون جزر المالديف"

9/11/2019

  • هيلتون
  • منتجع "ساي لاجون جزر المالديف"
  • المالديف

أعلنت شركة هيلتون عن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف SAii Lagoon Maldives، كوريو كولكشن باي هيلتون، وهو ملاذ استوائي مستدام يبعث على الاسترخاء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر الرقراقة في أجواء ملؤها الأناقة لتمضية عطلة ممتعة مع الأصدقاء أو برفقة الشريك أو أفراد العائلة. يقع ساي لاجون جزر المالديف على ضفاف بحيرة إمبودو الرائعة ويشكّل جزءاً من مشروع كروس رودز جزر المالديف، الوجهة المتكاملة الأولى والوحيدة في البلاد التي تطرح مفاهيم جديدة في مجال الاستجمام.

يتزامن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف مع إطلاق أول منتجعٍ تابعٍ لعلامة كوريو كولكشن باي هيلتون في جنوب شرق آسيا، وخامس منتجع لها في آسيا والمحيط الهادئ. يكتنف المنتجع 198 غرفة وفيلا، وسيكون ثالث منتجع تابع لعلامة هيلتون في جزر المالديف.

يبعد ساي لاجون جزر المالديف 15 دقيقة فقط عن مطار مالي الدولي على متن قاربٍ، وهو الخيار المثالي للباحثين عن عطلة مميّزة على جزيرة خلابة في جميع المناسبات، سواء كانت إجازة ممتعة في نهاية الأسبوع أو عطلة مطوّلة.


تمّ تزيين كل غرفة في ساي لاجون جزر المالديف بتصميم عصري مشرق يعكس الإرث البحري للأرخبيل، مستخدمين الأقمشة العضوية والأخشاب المجروفة والألوان المستوحاة من البحر ومناظره الساحرة التي تأسر الحواس. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة، بما في ذلك الفلل المزوّدة بحوض سباحة والمستكنة فوق سطح المياه.

كما يتجلى إبداع المنتجع في مطاعمه واستراحاته الرائعة، ويضم حوض سباحة مترامي الأطراف ومطلاً على المحيط، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية يدعو الزوّار للانتعاش وتجديد نشاطهم بين رحاب جنة من نسج الخيال. كذلك ستتوفّر مجموعة واسعة من الرياضات المائية والمرافق الترفيهية في مارينا كروس رودز النابضة بالحياة والمؤلفة من 30 مرسى.

أما مركز الغوص والرياضات المائية المعتمد من قبل اتحاد مدرّبي الغوص المحترفين، فسيوفّر رحلات دورية وجولات خاصة إلى أعماق البحار.

 تكتنف مارينا كروس رودز أيضاً صالة فعاليات كروس رودز التي يمكن ولوجها مباشرةً من ساي لاجون جزر المالديف عبر جسرٍ للمشاة. يُعتبر هذا المرفق الحديث أول مركز مخصص للمؤتمرات في جزر المالديف، حيث سيوفّر خيارات تلائم كافة أنواع المناسبات التجارية سواء كانت فعاليات كبيرة للشركات أو استراحات مبتكرة لبناء الفِرق.


من جهة أخرى، يشكّل ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون جزءاً من برنامج الولاء للضيوف هيلتون أونرز الحائز على عدة جوائز والذي يشمل علامات هيلتون العالمية والبالغ عددها 17 علامة. وسيحصل الأعضاء الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضّلة على مزايا فورية، بما في ذلك إمكانية دفع مرنة تسمح للأعضاء باختيار أي توليفة تقريباً من عدد نقاط هيلتون أونرز والمال لحجز إقامتهم، وخدمة واي فاي قياسية مجانية وحسم حصري للأعضاء غير متوفّر في أيّ مكان آخر. كما يتمتّع الضيوف بأدوات رقمية متوفرة حصرياً من خلال تطبيق هيلتون أونرز الرائد على الجوّال، حيث يتسنّى لهم تسجيل وصولهم، واختيار غرفتهم وولوج الغرفة باستخدام مفتاح رقمي.

المصدر: إي نيوز